المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لموعد السبت ضد الموزمبيق

houris

عضو فعال
إنضم
20 ديسمبر 2007
المشاركات
590
مستوى التفاعل
389
الهجوم يؤرق كويلهو .. والزيتوني مرشح بارز للعب كأساسي
كتبنا امس وتمنينا ان يحالف الحظ منتخبنا الوطني خلال هذه المرحلة الحساسة جدا وان يبعد عنه شبح ولعنة الاصابات لكن ومع الاسف الشديد فان الاخبار الواردة من قمرت في مطلع هذا الأسبوع تحمل كل يوم مفاجأة غير سارة، فبعد عصام جمعة الذي غادر مقر التربص بداعي اصابة ها ان امين الشرميطي ينضم الى قائمة المصابين وهو الذي أكد لنا في عدد امس ان كل الاحتمالات واردة بشأنه وانه ليس في افضل احواله بدنيا، كويلهو والماجري بالاتفاق مع طبيب المنتخب حامد كمون قرروا واختاروا اسقاط الشرميطي من حساباتهم بالنسبة لموعد 6 جوان مع دعوته للتدرب على انفراد والخضوع الى علاج خصوصي ومتابعة طبية دقيقة من اجل تأهيله جيدا لموعد 20 جوان ضد نيجيريا وهو ما يعني ان الشرميطي باق مع المجموعة وانه سيكون في الموعد خلال التربص الخارجي بالبرتغال.
النويوي شفي لكنه يفتقر الى نسق المباريات!
في نفس الاطار كان الممرن كويلهو متخوفا الى حد ما من امكانية عدم جاهزية مهاجم لاكورونا الاسباني النويوي الذي لم يظهر في المدة الاخيرة مع ناديه لاسباب صحية لكن اللاعب شارك في تمارين المنتخب يوم الثلاثاء واتضح للجميع انه شفي من الاصابة التي لحقته لكن النويوي ليس في افضل استعداداته بدنيا وهو يفتقر الى نسق المقابلات.. وعلى هذا الاساس من المستبعد جدا ان يظهر في التشكيلة الاساسية ضد الموزمبيق لكن انضمامه خلال الفترة الثانية مؤكد.. ونحن نتكلم بحسب معطيات اليومين الاخيرين والتي يمكن ان تتغير او تتطور.. وبالتالي لا وجود لاي شيء رسمي..
 

wassim13

عضو مميز
إنضم
18 ماي 2008
المشاركات
1.160
مستوى التفاعل
3.311
بالتوفيق لمنتخبنا الوطني و إنشالله نثبتوا إلي الرباعية متع السودان ما جاتش على خاطر الفريق السوداني ضعيف بل على خاطر المنتخب حاظر باش يواجه أقوى منافسيه

و ربي معانا
:tunis:
 
أعلى