سوني تكشف عن لعبة "بي أس بي غو" المحمولة

walid_tun

كبار الشخصيات
إنضم
8 سبتمبر 2007
المشاركات
12.808
مستوى التفاعل
32.197





لوس انجلس ـ عرضت مجموعة سوني العملاقة للالكترونيات خلال معرض "اي 3" الدولي لالعاب الفيديو في لوس انجليس النسخة الجديدة لجهاز لعبة الفيديو المحمولة التي تنتجها تحت اسم "بي اس بي غو" الذي يمكن شراء برامج الالعاب الخاص به وتحميلها مباشرة عبر الانترنت.

وجهاز "بي اس بي" الجديد المجهز بوسيلة الاتصال بلو توث واخرى لاسلكية، اصغر بالنصف من حجم النسخة الاولى وهو مصمم ليتمكن من التحميل عبر الانترنت اشرطة فيديو ومشاهد والعاب على ما افاد كاز هيرايي رئيس "سوني كمبيوتر انترتينمنت" خلال عرض الجهاز.

ولن يضطر اللاعبون تاليا للتوجه الى المتاجر لشراء الالعاب.

والجهاز الجديد اسود اللون وتصميمه قريب جدا من الجهاز السابق مع فرق كبير هو ان جهاز التحكم متوافر عبر سدادة متحركة كما هي الحال في بعض الهواتف المحمولة.

واعلنت سوني ان "بي اس بي غو" سيتضمن الكثير من الوظائف لاستغلال المحتوى المخزن في الجهاز على غرار الجهاز الجديد المحمول من نينتيندو "دي اس اي" الذي ينوي منافسته.

سيطرح الجهاز في الاسواق في الولايات المتحدة واوروبا في تشرين الاول/ اكتوبر. وسيكون سعره في اوروبا "249 يورو" اغلى من سعره في الولايات المتحدة "249 دولارا اي 174 يورو".

وعلى صعيد سوق اجهزة العاب الفيديو المحمولة قالت نينتندو انها باعت اكثر من مليون جهاز "دي اس اي" في الولايات المتحدة منذ طرحه في نيسان/ ابريل الماضي.



http://imagik/uploads/66401
 
أعلى