فيتو في وجه أسامة الدراجي.. وصبغة رسمية للعرض الإماراتي لماي

:besmellah1:

تهاطلت العروض الاجنبية على دينامو الترجي الرياضي اسامة الدراجي بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع الفريق والتحاقه بالمنتخب الوطني..

وقد جاءت هذه العروض من اندية فرنسية والمانية وسويسرية وبلجيكية..


لكن الهيئة المديرة للترجي رفعت الفيتو في وجه هذه الاندية وتمسكت بشدة بضرورة بقاء لاعبها خاصة وان تحديات الموسم القادم ستكون اصعب بكثير من تحديات الموسم المنقضي باعتبار ان الترجي مطالب بالمحافظة على لقبه والعودة من الباب الكبير في مسابقة رابطة الابطال الافريقية..

مايكل اينرامو «اماراتي» في الموسم الجديد!!

تلقى في الايام الاخيرة الماضية هداف الترجي مايكل اينرامو عرضا مغريا من احد الاندية الاماراتية البارزة وذلك عن طريق وكيل اعمال تونسي وبات من المؤكد جدا ان يغادر اينرامو الترجي في الموسم الذي نحن على ابوابه.

الرحوي وعمر جمال على الخط

امام الفراغ الذي سيخلفه رحيل مايكل اينرامو في الخط الامامي ربط الترجيون قنوات الاتصال بالعديد من اللاعبين المحليين والاجانب وفي هذا الاطار علمنا ان المفاوضات قطعت اشواطا هامة مع المهاجم المصري لفريق الاسماعيلي عمر جمال الذي ابدى رغبته في تعزيز صفوف شيخ الاندية التونسية.. كما عبر المدرب فوزي البنزرتي عن اعجابه بالظهير الايمن لفريق وفاق السطيف الجزائري امين الرحوي الذي انطلقت معه ايضا المفاوضات.

انطلاق التمارين يوم 20 جوان

قرر المدرب فوزي البنزرتي تأجيل موعد انطلاق التحضيرات الصيفية الى يوم السبت 20 جوان الجاري بعد ان كان مقررا انطلاقها يوم الاثنين 15 جوان.. وسيباشر زملاء اسامة الدراجي التمارين لمدة اسبوع في مركب الحديقة على ان يتحولا اثره الى عين دراهم للدخول في تربص مغلق قبل ان يسافروا الى مرسيليا للمشاركة في دورة دولية ودية.

تأجيل حفل تسليم منح التتويج..

كان مقرر ان يتسلم اليوم لاعبو الترجي الرياضي المنح الخاصة بتتويجهم بلقبي البطولة وبطولة دوري ابطال العرب وذلك خلال حفل تكريم تقيمه الهيئة المديرة مساء اليوم بالضاحية الشمالية للعاصمة الا ان هذا الحفل تم تأجيله الى موعد لاحق.

ويأتي حرص مسؤولي الترجي على تمكين اللاعبين من مستحقاتهم.. حتى يعودوا عند انطلاق التحضيرات بروح معنوية عالية خصوصا وانهم مقبلون على موعد استثنائي بعد عودتهم الى رابطة الابطال الافريقية.

خميس الحريزي
الصباح

Merci pour les info mais il faut just signaler que Omar Jamel n'est pa un attacant de pointe mais plutot
un arriere droit et c'est excellent arriere trés abile techniquement et surtout il joue trés bien avec ses deux pieds​
 
:besmellah1:


دراجي مازال بكري عليه بدا الموسم بمردود طيب و تطور المردود تدريجيا كما ان الاوضاع اللي لقى الترجي فيها روحوا 2 مقابلات في الاسبوع في بعض الاحيان من شانها باش تنحت شخصية الاعب مش فقط من الجانب التنافسي اما زادة عالصعيد الدهني نفس الشيء للمساكني.
 
أعلى