غالياني: لن نصارع من أجل الاحتفاظ بـ كاكا

ghazi2008

عضو مميٌز بمنتدى الأنمي
إنضم
29 فيفري 2008
المشاركات
3.506
مستوى التفاعل
10.431
غالياني: لن نصارع من أجل الاحتفاظ بـكاكا

يبدو أن نادي إي سي ميلان الإيطالي لكرة القدم، قد استسلم في صراعه من أجل الاحتفاظ بلاعبه البرازيلي كاكا ليبدأ الآن مرحلة جديدة من المفاوضات الصريحة حول المكاسب المالية التي قد يجنيها من وراء انتقال اللاعب إلى ريال مدريد الإسباني.

وصرح أدريانو غالياني نائب رئيس إي سي ميلان لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الصادرة اليوم الخميس قائلاً: "الدوافع القائمة وراء رحيل كاكا هي اقتصادية وحسب".

وأضاف: "إن قلوبنا لتحزن بسبب هذا الموقف، ولكننا نتحدث حول صفقات انتقال. وحتى القلوب الرقيقة يجب أن تصبح أكثر واقعية وأن تقوم ببعض العمليات الحسابية. ولكننا لا نقوم بتفكيك الفريق، فاللاعبون الكبار الآخرون ليسوا معروضين للبيع. وسيصل مهاجم كبير إلى النادي قريباً".

ومع تنبؤ وسائل الإعلام الإسبانية بإتمام وشيك للصفقة بثمن يصل إلى 65 مليون يورو (92 مليون دولار)، فقد أكد سيلفيو بيرلسكوني مالك ميلان ورئيس الوزراء الإيطالي أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بعد.

وقال بيرلسكوني: "إنني منشغل بحملة الانتخابات الأوروبية حتى الأحد.. وقد طالبت كاكا وغالياني بعدم اتخاذ أي قرارات قبل أن تسنح لنا فرصة تناول العشاء سوياً للتحدث في الأمر وأعتقد أنني سأدعوه يوم الاثنين".

ولكن بيرلسكوني كان قد صرح في برنامج تلفزيوني أمس الأربعاء بأن القرار الأخير في هذا الأمر سيكون لكاكا (27 عاماً).

وقال: "دائماً ما يختار اللاعبون مستقبلهم بأنفسهم.. يجب أن يختاروا كيف سيواصلون مشوارهم الرياضي".

وكانت مجموعة من مشجعي ميلان قد انتقدوا بيع كاكا أمس الأربعاء خارج أسوار مقر النادي، وكتب أحدهم خلال الليل على أحد الحوائط: "ميلان لنا".

وقال لاعب خط الوسط المخضرم جينارو غاتوسو: "كاكا يجعلك تفوز في المباريات ومن المحزن أن يترك الفريق.. ترددت أقاويل حول مرورنا بأزمة مما دفع النادي إلى اتخاذ القرار ببيعه. إن كاكا بطل حقيقي وليس لاعب انضم حديثاً للفريق".

 
أعلى