غالياني كاكا امامه اختيارين لا ثالث لهما،

torino

عضو
إنضم
26 ماي 2009
المشاركات
944
مستوى التفاعل
2.186
اكد نائب رئيس نادي ميلانو السيد غالياني لوسائل الاعلام بان اللاعب البرازيلي كاكا لن يلعب لنادي تشيلسي الانجليزي وانه عليه الاختيار بين البقاء بنادي ميلانو او الرحيل لنادي ريال مدريد الاسباني.

وخلال الاستجواب الذي نشرته الصحيفة الايطالية "لاغازيتا ديلو سبور"، صرح المسؤول الميلاني بان هناك مفاوضات جدية مع رئيس ريال مدريد السيد فلورينتينو بيريز، ولكنه لحد الان لم نصل بعد لاتفاق نهائي.

واضاف غالياني : " لا يوجد حل نادي تشيلسي، فكاكا امامه اختيارين لا ثالث لهما، فاما ان يبقى بالميلان او يلتحق بنادي ريال مدريد. انها رغبة النجم البرازيلي ونحن نتفاوض مع الريال برضاه التام".

وعن سبب رفض نادي ميلان لصفقة كبيرة سبق وقدمها نادي مانشستر سيتي الانجليزي سابقا بقيمة قدرها 100 مليون اورو وراتب خيالي للاعب قال غالياني : " ان اللاعب وافق على راتب اقل من الراتب الذي قدمه له نادي مانشستر سيتي لكنه فضل اللعب مع ريال مدريد ورفض عرض النادي الانجليزي".

وحول سفره المفاجئ لمدينة مدريد الاسبانية وعشاءه مع السيد فلورينتينو بيريز، اوضح المسؤول الايطالي بان المقابلة كانت للاحتفال بتنصيب بيريز رئيسا جديدا لريال مدريد، ولكنه استدرك وقال بان ذلك لم يمنع الجانبان من التكلم عن كاكا، وقال : " اللاعب كاكا تعامل معنا بشكل ممتاز طوال الست سنين التي تواجد فيها هنا، ولم يطلب أبداً أي تمديد في العقد أو تعديلات، وقد فاز معنا بكل ما يمكن أن يفوز به، و نحن لا يمكن أن نرفض مبلغ 70 مليون يورو كل موسم، تبريرات رحيل كاكا هي اقتصادية، ميزانية الريال هي ضعف ميزانية الميلان، وهو يملك ملعب لوحده و لا يتقاسم عائدات النقل التلفزيوني مع اي نادي اخر، كل هذا يمكن النادي من صرف كميات أكبر من النقود عكس ما يحصل عندنا، حيث لو فاز شخص ما في إيطاليا بمليوني يورو فانه يحتفظ بمليون واحد والآخر للضرائب، المشكلة التي تعاني منها الفرق الإيطالية هي مشكلة اقتصادية و يجب أن تدرس السلطات الأمر جيداً كي نلحق بركب أندية إنجلترا و أسبانيا.

وختم المسؤول الايطالي بانه لو تم انتقال كاكا للريال فالنادي سيجلب مهاجما من الطراز الرفيع، واستبعد ان يكون الاسم المتداول لتعويض كاكا لاعب من نادي ريال مدريد، كما استبعد التحاق اديبايور بالفريق ونفس الشيء عن لاعب جوفنتوس اماوري.
 
أعلى