لماذا عاد بـن شيخة فجأة إلى الجزائر

fares442

نجم المنتدى
إنضم
16 جويلية 2008
المشاركات
1.547
مستوى التفاعل
2.136
لئن عاد المدرب عبد الحق بن شيخة مساء السبت الماضي الى تونس بعد اجازة خاطفة اثر انتهاء البطولة فانه سرعان ما سافر الى الجزائر وذلك أول امس وكان سفره الى الجزائر وراء بعض التأويلات في صفوف الاحباء في النادي الافريقي لأن هناك من قال ان عرض الجامعة الجزائرية وراء ذلك

كما اعتبر البعض الذهاب والاياب مؤشرا لرحيله عن حديقة الرياضة «أ» وخاصة في ظل الاخبار المتواترة في هذا الصدد على امتداد عدة اسابيع وها هي «الصباح» تقدم الخبر اليقين لانصار النادي الافاريقي وهو أن عبد الحق بن شيخة سيعود اليوم الى تونس بعد اجازة بـ48 ساعة وذلك لالقاء دروس للمدربين تنظمها «الفيفا» وكان الى جانبه المدير الفني السابق للجامعة التونسية لكرة القدم بلحسن مالوش وحال عودته سيضبط البرنامج الاعدادي للنادي الافريقي مع انطلاق التحضيرات يوم 10 جوان الجاري.
ومن جهة اخرى نشير الى ان عبد الحق بن شيخة قضى جانبا من اجازته خلال الاسابيع الماضية بكل من ايطاليا وفرنسا وليس بمسقط رأسه في الجزائر فقط وهذا الخبر تنفرد به «الصباح» ايضا.
 
انشاء الله يجدد الجنرال مع الغالية
image001.gif
 
بن شيخة راحل و المسؤولون يبحثون عن البديل
 
بن شيخة راحل و المسؤولون يبحثون عن البديل​

بن شيخة باق في الإفريقي .....بالله يا issam77 ما فائدتك أنت ان بقي أو رحل ...من خلال متابعتي لتدخلاتك أنت من محبي الترجي ......عليك بأخبار فريقك و لا فائدة في المواضيع التي لا تفيدك في شيء
 
peut être il est rentré pour regarder son pays face à l'Egypte
 
السيد يلعب علي حبلين
و اللي مبدل اللحية بلحية يشتاقهم الاثنين
 
يحيا فريق الخضر الجزائري
 
تونس 6 جوان 2009 (وات) - "لن يجدد عبد الحق بن شيخة المدرب الجزائري للنادي الإفريقي عقده مع الفريق التونسي خلال الموسم الجديد وسيتم الإعلان عن المدرب الذي سيخلفه على رأس الإدارة الفنية يوم الأحد" ذلك ما أكده السيد زين العابدين الوسلاتي الناطق الرسمي لفريق باب جديد في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء /وات/. وأمضى عبد الحق بن شيخة أكثر من سنتين على رأس الفريق وأحرز معه بطولة الرابطة المحترفة الأولى موسم 2007-2008 وتحصل على كأس اتحاد شمال إفريقيا للأندية البطلة خلال الموسم الحالي.
وقبل تحوله إلى فريق العاصمة أشرف بن شيخة على المقاليد الفنية لفريق ترجي جرجيس وهو يعرف لدى الجماهير التونسية عامة بحبه للانتصارات وعلاقاته الجيدة بالأنصار وبمختلف وسائل الإعلام.
وعلى اثر إحرازه لقب البطولة مع الإفريقي يوم 22 ماي 2008 تهاطلت العروض على عبد الحق بن شيخة خاصة من قبل الجامعة الجزائرية لكرة القدم وعدد من الأندية الخليجية لكنه رغم الإغراءات المادية فضل مواصلة المشوارمع فريق الأحمر والأبيض حيث كان يشعر صحبة عائلته بالاستقرار والراحة.
ومن بين الأسماء التي تتردد بإلحاح لخلافة بن شيخة مدرب المنتخب التونسي والنجم الساحلي سابقا عمار السويح وينتظر /حسب تقدير الناطق الرسمي للإفريقي/ أن يتم الإعلان يوم الأحد عن هوية المدرب الجديد الذي ستوكل إليه مهمة الإشراف على المقاليد الفنية لزملاء اللاعب وسام بن يحي.


http://www.tap.info.tn/ar/index.php?option=com_content&task=view&id=720&Itemid=33
 
ان شاء الله مربوحة للمغرب الشقيق والجزائر
 
أعلى