المنتخب الوطني التونسي في وضع لا يحسد عليه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

iroud

عضو
إنضم
18 أفريل 2008
المشاركات
545
مستوى التفاعل
885
*بخصوص غياب صانع الالعاب و مهاجم المنتخب ياسين الشيخاوي مهاجم fc zurich السويسري
المستقبل الرياضي للشيخاوي مهدد بسبب العملية التي خضع إليها في ألمانيا!!
عاد منذ ايام الى تونس صانع ألعاب نادي زوريخ السويسري والمنتخب الوطني التونسي ياسين الشيخاوي بعد ان توج ببطولة سويسرا.. وكنا اشرنا منذ ايام الى المهمة الخاصة التي قام بها عضو الاطار الفني للمنتخب الوطني بوبكر الحناشي الى زوريخ خصيصا لمعاينة الشيخاوي والتحدث اليه حول امكانية رجوعه الى المنتخب بعد فترة طويلة من الغياب.. وكنا نتمنى ونمني النفس بعودة ياسين لان المنتخب بحاجة ماسة لفنياته ومهاراته وحرفيته غير ان كويلهو لم يوجه اليه الدعوة ضد الموزمبيق ورغم ذلك لم نيأس واعتقدنا ان الامكانية تظل قائمة استعدادا لموعد 20 جوان ضد نيجيريا.. لكن وفي الاثناء وصلتنا اخبار واصداء غير سارة بالمرة بخصوص الشيخاوي حيث افادنا مصدر مطلع وقريب من اللاعب ان هذا الاخير ولئن عاد الى النشاط مع زوريخ منذ اسابيع فانه مشوش الذهن وغير مرتاح نفسانيا باعتبار انه متأكد من عدم شفائه تماما من الاصابة اللعينة التي ابعدته لفترة طويلة عن النشاط!!
العملية الجراحية لم تكلل بالنجاح المرجوّ؟!
مصدرنا اضاف ان الشيخاوي طلب هذه المرة مساعدة الجامعة التونسية والاطار الطبي للمنتخب الوطني مؤكدا ان الدكتور حامد كمون تقابل مع الشيخاوي في مطلع هذا الاسبوع واخضعه الى فحص شامل وكذلك الى كشف بالرنين المغناطيسي.. ويبدو ان النتائج لم تكن مطمئنة حيث اظهرت الصور ان أربطة الركبة التي اجريت عليها العملية بالمانيا في مارس 2008 ليست في حالة جيدة وان الجروح الداخلية اذا صح القول لم تندمل بالكيفية المطلوبة وهو ما جعل الشيخاوي بعيدا عن مستواه الحقيقي وغير قادر على اللعب لمدة نصف ساعة!! وللتاريخ فان الشيخاوي خضع الى عملية في المانيا دون ان تعلم جامعة كرة القدم ومعها الدكتور كمون وهو خطأ كبير من اللاعب ومن ناديه السويسري اذ كان لا بد من اشعار الجامعة التونسية بالموضوع علما وان الاطار الطبي لمنتخبنا احتج رسميا وبشدة لدى نادي زوريخ فور سماعه بالخبر.
هل يضطرّ اللاعب للخضوع الى عملية جراحية ثانية؟
المعلومات التي حصلنا عليها من مصدر قريب من الدكتور منصف بن عبيد تؤكد ان هذا الاخير تولى اول امس صحبة الدكتور حامد كمون دراسة الملف الصحي للشيخاوي والتعمق فيه حيث لم يترك اي شيء للصدفة.. ويبدو انهما وصلا الى قناعة راسخة مفادها ان الشيخاوي بأوكد الحاجة الى كشوفات معمقة وخصوصية في باريس حيث يتواجد طبيب مختص وصاحب شهرة عالمية في هذا المجال.. وتابع مصدرنا ان الاتصالات مع هذا الدكتور تمت بسرعة قياسية وان الشيخاوي قد يتحول في نهاية هذا الاسبوع الى فرنسا ليكون على ذمة الطبيب الفرنسي يوم الاثنين القادم.. ويتمنى الجميع ان تصلهم اخبار مطمئنة من باريس وان يتفادى الشيخاوي الخضوع الى عملية جراحية ثانية يمكن ان تهدد مستقبله الرياضي. والثابت والاكيد أن ياسين لن يكون في الموعد مع ناديه السويسري في انطلاق التحضيرات للموسم الجديد لانه وفي كل الحالات بحاجة الى الراحة والى علاج خصوصي، ونحن من جهتنا نتمنى ان يجد الطبيب الفرنسي حلا يجنب لاعبنا عملية جراحية

*بخصوص غياب محمد امين الشرميتي مهاجم هرتا برلين الالماني

عان الشرميتي من الاصابة التي تعرض لها مع فريقه هرتا برلين و عاودت الاوجاع في نفس المكان
*بخصوص غياب هداف المنتخب و هداف فريق لونس الفرنسي و هداف الدرجة الثانية الفرنسية عصام جمعة
حسب جريدة الصباح

تاكد غياب عصام جمعة عن مقابلة الموزمبيق و ممكن نيجيريا ايضا

نضرا ان اصابته تتطلب 30 يوم راحة

*بخصوص غياب لسعد النويوي مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني

سيتغيب عن لقاء تونس الموزمبيق و من الممكن تونس نيجيريا بداعي الاصابة

ردة فعل اعضاء المنتدى التونسي حول المصيبة التي لحقت بالمنتخب قبيل التصفيات


tunsie ya tunisie m3ak rabbi wennebi
 

Goldon-vision

عضو مميز
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
810
مستوى التفاعل
334
sa7bi nwiwi va
jouer le match contre mosinbique

qui te dire q'il ne va pas
jouer????
 

issam77

نجم المنتدى
إنضم
18 نوفمبر 2006
المشاركات
4.006
مستوى التفاعل
3.658
الموضوع مكرر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مواضيع مشابهة

أعلى