كويلهو يؤكد ثقته في الهجوم ويطالب الجمهور التونسي بالمساندة

issam77

نجم المنتدى
إنضم
18 نوفمبر 2006
المشاركات
4.006
مستوى التفاعل
3.658

عقد المدرّب البرتغالي للمنتخب "امبارتو كويلهو" صبيحة اليوم بنزل "ريجنسي" بضاحية قمرت مقر إقامة المنتخب، ندوة صحفية سلّط خلالها الأضواء على آخر استعدادات المنتخب لملاقاة منتخب الموزمبيق السبت القادم في إطار تصفيات مونديال جنوب إفريقيا 2010.
وأكّد كويلهو أنّ المباراة لن تكون سهلة دون شك، مضيفا أنّ الإطار الفني يملك تفاصيل شاملة عن المنافس ويعلم جيّدا نقاط قوته وضعفه وفي سؤال عن الحلول التي سيعتمدها في ظل غياب ثنائي الهجوم أمين الشرميطي وعصام جمعة، أكّد كويلهو أنّها ضربة موجعة للمنتخب غير أنّه اعتبر أنّ لديه عديد الحلول الهجومية وأنّ لديه الثقة التامة في بقية المهاجمين على غرار سامي العلاقي وعلي الزيتوني ولسعد النويوي الذّي قال عنه أنّه سيحاول التعويل عليه رغم فترة الفراغ التي مرّ بها في الآونة الأخيرة. وأضاف كويلهو أنّ لديه الثقة التامة في إمكانات اللاعبين الذين سيعتمد عليهم.
وفي معرض حديثه وجّه كويلهو نداء إلى الجمهور التونسي ليسجل حضوره في مباراة الموزمبيق بأعداد كبيرة مشددا على أنّ الترشح إلى المونديال يتم حتما عبر دعم الجماهير للمنتخب، رافضا الخوض في مباراة نيجيريا التي اعتبر أنّ الحديث عنها سابق لأوانه وأنّ التركيز يجب أن ينصبّ على مباراة الموزمبيق التي لا بد من الانتصار خلالها.


عن "التونسية"
 
أعلى