• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

صهاينة حركة فتح يقتلون المجاهدين في الضفة الغربية

youssef1981

عضو مميز
إنضم
18 جويلية 2008
المشاركات
1.269
مستوى التفاعل
5.153


صهاينة حركة فتح يقتلون المجاهدين في الضفة الغربية




أين أنتم و أين اسلحتكم في حرب غزة؟؟؟؟؟




عناصر امن فلسطينين في مكان الحدث


في أول رد لها على مقتل عدد من عناصرها في قلقيلية أمس, توعدت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس قوات السلطة الفلسطينية التي شاركت في قتل عناصر الحركة في عمليتي قلقيلية.

وحملت الكتائب الرئيس محمود عباس ورئيس وزرائه ووزير داخليته المسؤولية الكاملة عما حدث مشددة على أنهم سيدفعون الثمن.

وقال الناطق الإعلامي باسم القسام أبو عبيدة: إنه تأكد مقتل اثنين من قادة القسام في مدينة قلقيلة بعد محاصرة ثلاثة مطلوبين لقوات الاحتلال "الإسرائيلي" من قبل قوات عباس وورفضهم تسليم أنفسهم، مضيفا أن مصير الثالث لا يزال مجهولا.

وأضاف: إن قادة القسام الذين سقطوا في قلقيلية أصروا على "أن يقتلوا بعزة وكرامة وإباء، وأن يرسّخوا بدمائهم الزكية مرحلة جديدة تكشف النقاب عن وجوه الحاقدين الأوغاد الذين استمرؤوا الخيانة وتشرّبوا العار حتى باتوا يربطون مصيرهم بمصير الاحتلال، ويأتمرون بأمر ضباط الشاباك والموساد، ولا يخرجون عن أمر الجنرالات الصهاينة والأميركان".

ودعا البيان من أسماهم "كل المقاومين والمجاهدين في الضفة إلى التعامل مع عصابات عباس كقوات احتلال", وفقا للجزيرة نت.

دعوة بقية الفصائل لإعلان موقفها

وطالبت كتائب القسام كل الفصائل الفلسطينية بإعلان موقفها بوضوح وصراحة من كل ما يجري في الضفة الغربية من استئصال للمقاومة، وأن تتوقف عن المواقف المائعة.

كما طالبت الحركة مصر بموقف صريح وواضح مما يحدث في الضفة الغربية، "والتدخل الفوري لوقف هذه المجزرة".

وكان الحصار الذي فرضته قوات عباس على منزل في قلقيلية تحصن فيه ثلاثة من عناصر حماس انتهى بمقتل الثلاثة إضافة إلى عنصر من الأمن الفلسطيني.

وذكرت مصادر محلية أن أكثر من 70 سيارة جيب عسكرية ترافقها مئات من أجهزة أمن السلطة حاصرت منزل معتقل من حماس لديها وهو عبد الفتاح شريم بزعم وجود مطلوبين داخله.




 

كمال64

عضو فريق عمل المنتدى العام
إنضم
26 أوت 2008
المشاركات
2.290
مستوى التفاعل
19.127

بقلب يقطر دما..أقول ،يمكن أن يسعى العدوّ إلى قتل الرّافضين له...والمقاومين لوجوده...
وتصفية العدوّ للأحرار والرّجال عمليّة وسخة..خاصّة إن كانت خارج ساحات المعركة...ولا أندهش من تعقّبه المناضلين الصّادقين فدوره يتماشى مع طبيعته...
لكن أن ترشّح أطراف هنا وهناك نفسها للنّهوض بهذا الدّور القذر...فذاك ما لا يمكن فهمه وقبوله... وإنّ من ينوب العدوّ في فعله أشدّ عداوة من العدوّ ذاته...
ومهما استفحل الصّراع السّياسي فإنّه لا يجب أن يبرّر ما يحصل للمقاومين في الضفّة أو في غيرها.....وللأسف كثير من العرب كانوا قفازات للأعداء تحمي أياديهم من أن تلوّثها العمليّات القذرة...
واللّه وليّنا ...

 

ليتوال

عضو
إنضم
2 فيفري 2008
المشاركات
352
مستوى التفاعل
420
:besmellah2:

{( ولن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهوآءهم بعد الذي جآءك من العلم مالك من الله من ولي و لا نصير)** البقرة الآية 120

{(ولا تقولوا لمن قتل في سبيل الله أموات بل أحياء و لكن لا تشعرون ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع و نقص من الأموال و الأنفس و الثمرات و بشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون)**
البقرة الآية 154-155-156
 

cheb manai

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
30 جويلية 2007
المشاركات
4.343
مستوى التفاعل
23.349
:besmellah1:
شكرا جزيلا لك اخي يوسف على هذا الموضوع رغم ان فكرة طرحه جالت بخاطري ولكن تراجعت في اخر المطاف ..
والسبب هو ذاك المثل القائل بان اهل مكة ادرى بشعابها...وان اخذنا من هذا المثل تسميات اخرى ..فنغير الشعاب في
حال فلسطين لان الاخيرة لا تتميز بالشعاب وانما بالتنظيمات والاختلافات والحكومات والتشكيلات والفصائل ..ولهذ يصح القول اهل فلسطين ادرى بحكامهم وادرى باختياراتهم وادرى بماساتهم ...ويبقى العدو الاوحد المنتصر الاول في
تقاتلهم وتناحرهم والابتعاد عن القضية الام الاساسية التي للاسف لم تجد الاجماع المرتقب والمفروض والواجب على الجميع...سياسة فرق تسد تؤتي اكلها ..والشعب يئن تحت وطاة تقاتل الاخوة وتناسي القضية ...
مع الشكر للجميع
 

anacondas

عضو فريق عمل المنتدى العام
إنضم
16 ديسمبر 2008
المشاركات
3.244
مستوى التفاعل
23.638
:besmellah1:
شكرا جزيلا لك اخي يوسف على هذا الموضوع رغم ان فكرة طرحه جالت بخاطري ولكن تراجعت في اخر المطاف ..
والسبب هو ذاك المثل القائل بان اهل مكة ادرى بشعابها...وان اخذنا من هذا المثل تسميات اخرى ..فنغير الشعاب في
حال فلسطين لان الاخيرة لا تتميز بالشعاب وانما بالتنظيمات والاختلافات والحكومات والتشكيلات والفصائل ..ولهذ يصح القول اهل فلسطين ادرى بحكامهم وادرى باختياراتهم وادرى بماساتهم ...ويبقى العدو الاوحد المنتصر الاول في
تقاتلهم وتناحرهم والابتعاد عن القضية الام الاساسية التي للاسف لم تجد الاجماع المرتقب والمفروض والواجب على الجميع...سياسة فرق تسد تؤتي اكلها ..والشعب يئن تحت وطاة تقاتل الاخوة وتناسي القضية ...
مع الشكر للجميع

اخي الغالي المناعي...كيف تردد على طرح الموضوع بحجة المثل القائل بان اهل مكة ادرى بشعابها....الا تهمنا فلسطين؟؟؟؟ الا يهمنا ما يحصل فيها؟؟؟
اعذرني ولكن مثل رايك هو سبب شتات العرب...مهما يكن ومهما يحصل في الحبيبة فلسطين من تقاتل وتناحر بين حركة حماس وحركة حتف(اقصد فتح اعتذر فقد كتبتها بالعكس)....فهو امر يهمنا
ناتي للموضوع الم تتفنن حركة فتح في الخيانة والتهاون في دعم القضية الفلسطينية منذ وفات الرئيس ياسر عرفات الذي كان القائد الفذ والمنظم لهذه الحركة...ولكن هيهات فقد تزعتها الثعالب التي اتخذت من المكر والغدر مبداها الاساسي...
اتستغربون هذه العملية القذرة وهذه الحركة لم تحترم نزاهة الانتخابات واقامت حربها ضد حماس بسبب فوزها...؟
والله على كل شئ حسيب فباسا لحركة المكر وباس من يتراسها
نعم للانتقام فان شاء الله لن يذهب دم الشهداء الثلاثة هدرا...
 

cheb manai

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
30 جويلية 2007
المشاركات
4.343
مستوى التفاعل
23.349
اخي الغالي المناعي...كيف تردد على طرح الموضوع بحجة المثل القائل بان اهل مكة ادرى بشعابها....الا تهمنا فلسطين؟؟؟؟ الا يهمنا ما يحصل فيها؟؟؟
اعذرني ولكن مثل رايك هو سبب شتات العرب...مهما يكن ومهما يحصل في الحبيبة فلسطين من تقاتل وتناحر بين حركة حماس وحركة حتف(اقصد فتح اعتذر فقد كتبتها بالعكس)....
ناتي للموضوع الم تتفنن حركة فتح في الخيانة والتهاون في دعم القضية الفلسطينية منذ وفات الرئيس ياسر عرفات الذي كان القائد الفذ والمنظم لهذه الحركة...ولكن هيهات فقد تزعتها الثعالب التي اتخذت من المكر والغدر مبداها الاساسي...
اتستغربون هذه العملية القذرة وهذه الحركة لم تحترم نزاهة الانتخابات واقامت حربها ضد حماس بسبب فوزها...؟
والله على كل شئ حسيب فباسا لحركة المكر وباس من يتراسها
نعم للانتقام فان شاء الله لن يذهب دم الشهداء الثلاثة هدرا...

خويا العزيز ..يقول المصري الشقيق ..ما باليد حيلة...وانقولوا احنا ..يايبكيلك الا شفرك وما يندبلك
الا ظفرك...وزادا انقولوا كل فول لاهي بنواره...وانقولوا ايضا ..اذا كان الكلام من فضة يكون السكات من ذهب...وانقولوا زادا ..انا وخويا وولد عمي على البراني ..وانا وخويا على ولد عمي ..
اما المثل الاخير هذا وقف لهذ الحد ما قالش انا معايا شكون على خويا ...والامثلة هذه راهي ما هياش
جات من لاشيء ..كلام وعبرة مجربة الاف المرات ..وانزيدك مثال اخر رغم اللي ما حبيتش انقولوا
ولكن هاني باش انقولوا ويعذرني جميع الاخوة ...اللي داخل بين اللحم والظفر ..خروجه حاشاكم بالنتونة...
هذوما المتناحرين المتقالين اخوة ..واحنا كيف انحبوا والا نسعاو ا باش اندافعوا على فلسطين اندافعوا
عليهم بكلهم ..تحت راية واحدها تجمعهم وهي فلسطين ولا يهمنا الفتحاوي ولا الحمساوي ولا غير ذلك
من التسميات ..وتدخلنا من باب العروب والاسلام بالتي هي احسن من تقريب وتاليف المحبة والتوادد
بين كافة الاخوة ...اما كيف نتعصبوا والا انميلوا لطرف على حساب اخر فهذا لن يحل القضية الاساسية..ربي يهدي الجميع ويتوب ويغفر على الجميع ...وهذ ا اضعف الايمان ...
ومت تنساشي حاجة اخرى ان السكات ساعات احسن من الكلام ..ويا ما اختلفت شعوب ومازالت اخرى تتقاتل في السودان في الصومال في باكستان في ..في في...وهذا هو الواقع ..وما يغيره كان ربي اولا والمعنيين بامورهم ثانيا ..ولا ينفع فيهم كلامنا والا كلام الامم المتحدة والاغير ذلك ..الصراع والتقاتل بين الاشقاء ..والعدو الاول والاخير هو الحتل الغاصب وهو الرابح والمنتصر في تفرقهم وتقاتلهم ...وان كان لابد من راي معادي بالاحرى ان نصوبه نحو اسرائيل ومن
يتبعها من امريكا والبعض من العرب المتخاذلين ..ومن يدريك يوما تعود المياه الى مجاريها ويتسامح
ويتراضي الاخوة في فلسطين ..فاين سيكون موضعنا وموقفنا ...
وخلاصة للقول اقول واكرر ..ربي يهدي الجميع.......
مع الشكر
 

youssef1981

عضو مميز
إنضم
18 جويلية 2008
المشاركات
1.269
مستوى التفاعل
5.153
:besmellah1:
شكرا جزيلا لك اخي يوسف على هذا الموضوع رغم ان فكرة طرحه جالت بخاطري ولكن تراجعت في اخر المطاف ..
والسبب هو ذاك المثل القائل بان اهل مكة ادرى بشعابها...وان اخذنا من هذا المثل تسميات اخرى ..فنغير الشعاب في
حال فلسطين لان الاخيرة لا تتميز بالشعاب وانما بالتنظيمات والاختلافات والحكومات والتشكيلات والفصائل ..ولهذ يصح القول اهل فلسطين ادرى بحكامهم وادرى باختياراتهم وادرى بماساتهم ...ويبقى العدو الاوحد المنتصر الاول في
تقاتلهم وتناحرهم والابتعاد عن القضية الام الاساسية التي للاسف لم تجد الاجماع المرتقب والمفروض والواجب على الجميع...سياسة فرق تسد تؤتي اكلها ..والشعب يئن تحت وطاة تقاتل الاخوة وتناسي القضية ...
مع الشكر للجميع
أخي مناعي الشعاب واضحة في فلسطين و لا يتماشا مع مثل أهل مكة أدرى بشعابها . فالمعركة ليست بين فريقين اختلفا في سياسة معينة بل هي بين عملاء باعو وطنهم و دينهم و مجاهدون لا يخافون لومة لائم جبان و أعتقد أن الفريقين في معركة محتدمة في كامل العالم العربي و الاسلامي و العملاء الخونة متحدون في كامل العالم العربي و لهم أهداف موحدة و هم يسعون الى تحقيقها فهناك في فلسطين الصورة واضحة و هنا الصوة مشوشة بالتضليل الاعلامي و هذا ما أعتقد أنه أصابك أخي
فما يحدث في فلسطين جزء لا يتجأ مما يحصل في العالم العربي و الاسلامي
فلا فرق بين الخونة هناك و الخونة في بقية العالم العربي

 

كمال64

عضو فريق عمل المنتدى العام
إنضم
26 أوت 2008
المشاركات
2.290
مستوى التفاعل
19.127
خويا العزيز ..يقول المصري الشقيق ..ما باليد حيلة...وانقولوا احنا ..يايبكيلك الا شفرك وما يندبلك
الا ظفرك...وزادا انقولوا كل فول لاهي بنواره...وانقولوا ايضا ..اذا كان الكلام من فضة يكون السكات من ذهب...وانقولوا زادا ..انا وخويا وولد عمي على البراني ..وانا وخويا على ولد عمي ..
اما المثل الاخير هذا وقف لهذ الحد ما قالش انا معايا شكون على خويا ...والامثلة هذه راهي ما هياش
جات من لاشيء ..كلام وعبرة مجربة الاف المرات ..وانزيدك مثال اخر رغم اللي ما حبيتش انقولوا
ولكن هاني باش انقولوا ويعذرني جميع الاخوة ...اللي داخل بين اللحم والظفر ..خروجه حاشاكم بالنتونة...
هذوما المتناحرين المتقالين اخوة ..واحنا كيف انحبوا والا نسعاو ا باش اندافعوا على فلسطين اندافعوا
عليهم بكلهم ..تحت راية واحدها تجمعهم وهي فلسطين ولا يهمنا الفتحاوي ولا الحمساوي ولا غير ذلك
من التسميات ..وتدخلنا من باب العروب والاسلام بالتي هي احسن من تقريب وتاليف المحبة والتوادد
بين كافة الاخوة ...اما كيف نتعصبوا والا انميلوا لطرف على حساب اخر فهذا لن يحل القضية الاساسية..ربي يهدي الجميع ويتوب ويغفر على الجميع ...وهذ ا اضعف الايمان ...
ومت تنساشي حاجة اخرى ان السكات ساعات احسن من الكلام ..ويا ما اختلفت شعوب ومازالت اخرى تتقاتل في السودان في الصومال في باكستان في ..في في...وهذا هو الواقع ..وما يغيره كان ربي اولا والمعنيين بامورهم ثانيا ..ولا ينفع فيهم كلامنا والا كلام الامم المتحدة والاغير ذلك ..الصراع والتقاتل بين الاشقاء ..والعدو الاول والاخير هو الحتل الغاصب وهو الرابح والمنتصر في تفرقهم وتقاتلهم ...وان كان لابد من راي معادي بالاحرى ان نصوبه نحو اسرائيل ومن
يتبعها من امريكا والبعض من العرب المتخاذلين ..ومن يدريك يوما تعود المياه الى مجاريها ويتسامح
ويتراضي الاخوة في فلسطين ..فاين سيكون موضعنا وموقفنا ...
وخلاصة للقول اقول واكرر ..ربي يهدي الجميع.......
مع الشكر

أخي المنّاعي أتّفق معك في كلّ ما أوردت من أمثلة...والمثل الذي تردّدت في إيراده يعني ببساطة أنّ من يتدخّل للفصل بين اللحم والظفر لن يخلّف إلاّ التعفّن والرّائحة النتنة...وهنا أتّفق معك..ولكن لا أتصوّر أنّ واقع المثل ينطبق على ما يجري في الضفّة اليوم أو في القطاع منذ أكثر من عام..والنّاظر في علاقة الفصائل الفلسطينية ببعضها -ولست لأزايد على أحد- وعلاقتها بالعدوّ لا يمكن أن يجانب حقيقة وجود خطّين خط المهادنة والارتماء في أحضان الباطل وخطّ المقاومة والتّعلّق بالحقّ...خطّ من جعل القضية مجال استثماروخط من جعل فلسطين عرضه ووجوده وشرفه...
ومن ثمّ يتّضح أنّ ما أقدمت عليه أجهزة الامن في حقّ الشرفاء جريمة أو هو فعل أشدّ وطأة على العربيّ والمسلم من فعل الصّهاينة...
وحديثنا نحن في شأن ما يحدث في الضفّة لن يغيّر من واقع الفلسطينين ...وليس تدخّلا في شؤونهم لأنّا لانمتلك القدرة على ترجيح كفّة هذا لنجعل كفّة الثّاني شائلة..وإنّما مناصرة الحقّ قولا وفضح الخائن أمر مطلوب ويمكن أن يسهم في محاصرة الباطل والخيانة وتقليص انتشارها على الأقلّ في ذهن من يزور المنتدى ..تقبّل صديقي فائق الودّ
 

anacondas

عضو فريق عمل المنتدى العام
إنضم
16 ديسمبر 2008
المشاركات
3.244
مستوى التفاعل
23.638
خويا العزيز ..يقول المصري الشقيق ..ما باليد حيلة...وانقولوا احنا ..يايبكيلك الا شفرك وما يندبلك
الا ظفرك...وزادا انقولوا كل فول لاهي بنواره...وانقولوا ايضا ..اذا كان الكلام من فضة يكون السكات من ذهب...وانقولوا زادا ..انا وخويا وولد عمي على البراني ..وانا وخويا على ولد عمي ..
اما المثل الاخير هذا وقف لهذ الحد ما قالش انا معايا شكون على خويا ...والامثلة هذه راهي ما هياش
جات من لاشيء ..كلام وعبرة مجربة الاف المرات ..وانزيدك مثال اخر رغم اللي ما حبيتش انقولوا
ولكن هاني باش انقولوا ويعذرني جميع الاخوة ...اللي داخل بين اللحم والظفر ..خروجه حاشاكم بالنتونة...
هذوما المتناحرين المتقالين اخوة ..واحنا كيف انحبوا والا نسعاو ا باش اندافعوا على فلسطين اندافعوا
عليهم بكلهم ..تحت راية واحدها تجمعهم وهي فلسطين ولا يهمنا الفتحاوي ولا الحمساوي ولا غير ذلك
من التسميات ..وتدخلنا من باب العروب والاسلام بالتي هي احسن من تقريب وتاليف المحبة والتوادد
بين كافة الاخوة ...اما كيف نتعصبوا والا انميلوا لطرف على حساب اخر فهذا لن يحل القضية الاساسية..ربي يهدي الجميع ويتوب ويغفر على الجميع ...وهذ ا اضعف الايمان ...
ومت تنساشي حاجة اخرى ان السكات ساعات احسن من الكلام ..ويا ما اختلفت شعوب ومازالت اخرى تتقاتل في السودان في الصومال في باكستان في ..في في...وهذا هو الواقع ..وما يغيره كان ربي اولا والمعنيين بامورهم ثانيا ..ولا ينفع فيهم كلامنا والا كلام الامم المتحدة والاغير ذلك ..الصراع والتقاتل بين الاشقاء ..والعدو الاول والاخير هو الحتل الغاصب وهو الرابح والمنتصر في تفرقهم وتقاتلهم ...وان كان لابد من راي معادي بالاحرى ان نصوبه نحو اسرائيل ومن
يتبعها من امريكا والبعض من العرب المتخاذلين ..ومن يدريك يوما تعود المياه الى مجاريها ويتسامح
ويتراضي الاخوة في فلسطين ..فاين سيكون موضعنا وموقفنا ...
وخلاصة للقول اقول واكرر ..ربي يهدي الجميع.......
مع الشكر


اخي الغالي تاتي لي بامثال شعبية ما زادتنا الا تخلفا فهيا ترجعنا للخلف اكثر مما تنفعنا...
اخي القضية الفلسطينة قضية كل تونسي وكل عربي....نحن ندافع عن حركة حماس لاننا مع الحق...اجبني لماذا لم يقع هذا الصراع بين الحركتين في الفترة التي كان الشهيد ياسر عرفات يتراس حركة فتح؟؟؟؟؟
ساعينك على الاجابة :اخي المناعي حركة فتح اصبحت تحت امرة المدعوا محمود عباس الذي بث سمومه في تنظيم الحركة...سموما اسمها الخونة والعملاء وهي طريقة تعلمها من اسياده المرتزقة الاسرائليين والامريكان
كيف تريدنا عدم التدخل في شؤون الحركتين ونحن من امرنا الله عزّ وجل على قول الحق والدفاع عن المظلوم؟؟؟
كيف تريدنا ان نصلح بين فريقين الاول كرس حياته وضحى بابنائه ونسائه وقدمهم شهداء في سبيل القضية الفيلسطينية ولم يطاطؤوا رؤوسهم في وجه الصهاينة ولم يترجوا الخونة لفتح معبر رفح رغم انهم يموتون من الجوع....وفريق اتخذ من الخيانة مبداه اين هم عندما امطرت القنابل على غزة؟؟؟
تبا لهم....
هاي المرجلة
انا حمساوي وسادافع عن الابرار ولو بكلمة حق....ساقولها رغم انف الجميع
تحياتي
 

cheb manai

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
30 جويلية 2007
المشاركات
4.343
مستوى التفاعل
23.349
أخي مناعي الشعاب واضحة في فلسطين و لا يتماشا مع مثل أهل مكة أدرى بشعابها . فالمعركة ليست بين فريقين اختلفا في سياسة معينة بل هي بين عملاء باعو وطنهم و دينهم و مجاهدون لا يخافون لومة لائم جبان و أعتقد أن الفريقين في معركة محتدمة في كامل العالم العربي و الاسلامي و العملاء الخونة متحدون في كامل العالم العربي و لهم أهداف موحدة و هم يسعون الى تحقيقها فهناك في فلسطين الصورة واضحة و هنا الصوة مشوشة بالتضليل الاعلامي و هذا ما أعتقد أنه أصابك أخي
فما يحدث في فلسطين جزء لا يتجأ مما يحصل في العالم العربي و الاسلامي
فلا فرق بين الخونة هناك و الخونة في بقية العالم العربي


خويا العزيز يوسف ..انا والله العظيم لم اتاثر بوسائل الاعلامي المشوشة والكاذبة وان تاثرت فاول من
ياثر فيا هو الاخ عبد الباري عطوان ..واضح ...ثانيا ان قلت اهل مكة ادرى بشعابها ..فقلت عن قصد
ومن منطلق عقلي وليس عاطفي ...تسالني كيف ..اقول لك مايلي..
شعب فلسطين الحبيبة ليس فتحاويا ولا حماسيا ولا غير ذلك ...وهو موجود في غزة والضفة الغربية
وفي الشتات في العالم باسره ..وهنا لا بد من رايهم هم ولا ..هم يعرفون ما لا نعرفه ..هم ينتخبون
حماسا او فتح او غيرهما ..نحن لا نشاركهم انخاباتهم واختياراتهم ..نحن لا يمكن لنا ان نزيل ابو مازن وحكومة فياض وتشكيلات فتح ولا يمكن لنا ان نزيل حماس ولا ناثر في سياساتهم باقوالنا
ومانكتب ونحلل ..الشعب هو الضحية وهو يعرف من هو الجلاد ..وله الكلمة الفصل ..يا اما حياة واما فلا...لو تسال احدا من اهالي الضفة رايه في ماحدث ويحدث ستعرف الجواب ..وان تسال احدا من غزة فستعرف الجواب...وتختلف الاتجاهات والاراء بين هذا الشق وذاك ..والكلمة الاولى والاخيرة لهم وليس لاي كان....صحيحا مانراه من مناظر تكرر الاقتداء بالعدو المشترك ..ومثل هذا الحذث يبرز مدى الخيانة والتواطئ ..وان كان موقفنا بدافع التضامن والاخاء والمحبة الا ان من يعيش
على تراب فلسطين اولى برايه منا ...بامكان الشعب التظاهر وبامكانه ادانة هذا وذاك وازالة الخونة
والمتصهينين ...فما يمنعه من هذا .........ايترقب ارائنا واراء العرب حتى يثور ويغضب ويقاوم
العدو ومن يحتمي بعباءة العدو ...لا يغير الله مابقوم حتى يغيروا ما بانفسهم....
هذا اخي رايي الخاص .......الخونة لايخلو منهم مجتمع ..والتاريخ لايرحم ..وان اراد شعبا حياة
فعليه بالمقاومة في جميع الاتجاهات ...ابتداءا بالعدو الاول والاخير ..اسرائيل ....وليس البقاء على الربوة ومشاهدة تصفيات للحسابات الخاصة والضيقة على حساب القضية المصيرية.
مع الشكر للجميع
 
أعلى