إقبال جماهيري كبير وانتداب وشيك للباشطبجي

wajdon2007

عضو مميز
إنضم
20 جانفي 2009
المشاركات
881
مستوى التفاعل
515
:besmellah1:

ماذا قال لطفي رحيّم بعد المصافحة الأولى؟
وسط أجواء احتفالية سبقت الحصة التدريبية الأولى للنجم الساحلي بالملعب الفرعي لأولمبي سوسة عشية أمس الأول وبحضور أعداد هامة وهامة جدا من الأنصار حطمت كل الأرقام القياسية كانت المصافحة الأولى للمدرب الجديد لطفي رحيم ومساعده قيس الغضبان مع اللاعبين الذين بلغ عددهم حوالي 27 عنصرا وهذا في انتظار التحاق البقية بالمجموعة في وقت لاحق


نعني بهم الدوليين والأجانب وآخرين وجلهم تخلفوا عن هذا الموعد سواء لالتزامات أو لأسباب مختلفة.
الزواغي في الموعد
قبل الحصة التدريبية أمضى العائد شاكر الزواغي عقده مع النجم لمدة ثلاثة مواسم ومباشرة أي في اليوم الموالي كان هذا المدافع في الموعد إلى جانب المنتدبين الجديدين بسام السايبي وحمزة المهدواني.
من المعارون؟
من اللاعبين الذين عادوا من فترة اعارة وسجلوا حضورهم نذكر كلا من الحارس نديم ثابت ووائل بالأكحل بعد أن نشطا بجندوبة الرياضية.
الباشطبجي لتعويض الفالحي؟!
اذا ما تأكد خروج رضوان الفالحي للاحتراف بالبوندسليغا فإن قدوم محمد الباشطبجي لتعزيز الصفوف وشيكا للغاية بما أن كل المؤشرات توحي بانتدابه لتدعيم الخط الخلفي للمجموعة.
جيلسون غدا في سوسة
تأجل حلول جيلسون سيلفا لأيام وهذا لكون هذا اللاعب قد كان بصدد ترتيب عودته النهائية إلى سوسة إثر انتهاء فترة اعارته لنادي غانغون الفرنسي ولذلك فلقد تأكد قدومه ليوم الغد (الأحد) من الاثنين سيشرع في التمارين مجددا في صفوف النجم.
فتحي الازرق
ــــــــــــــــــ
ماذا قال لطفي رحيّم بعد المصافحة الأولى؟
«الصّباح» اتصلت أمس بالمدرب لطفي رحيم وتحدثت معه عن أول مصافحة له مع فريقه الجديد النجم فكانت انطباعاته التالية:
«تجربة جديدة مع فريق بارز على غرار النجم ومع أول حصة تدريبية شعرت أن الاجواء طيبة وممتازة للغاية زادها الحضور المكثف للأحباء رونقا متميزا بما أن الجميع من لاعبين ومشرفين وأنصار يتطلعون لموسم أفضل تنتظرنا عديد المشاركات المحلية منها والقارية والكل يأمل أن تتواصل مثل هذه الأجواء التفاؤلية، ليس من أول حصة ستحصل لي فكرة شاملة وواضحة عن كامل الرصيد البشري وستكون لي أفكار أوضح على مر المراحل التحضيرية التي ضبطناها».
 
أعلى