وانحصر الاختيار بين آيت جودي وبيرة والزواوي

wajdon2007

عضو مميز
إنضم
20 جانفي 2009
المشاركات
881
مستوى التفاعل
515
:besmellah1:
مثلما ذكرنا في عدد سابق تمططت المواعيد التي ضربها ممرن النادي الإفريقي عبد الحق بن شيخة من 30 ماي إلى 3 جوان إلى 4 من نفس الشهر لتنتهي باشعاره المسؤولين عن النادي الصفاقسي باستحالة الانتقال اليه والاشراف على حظوظه في الموسم الجديد بعدما انحصر اهتمامه بين النادي الإفريقي والمنتخب الجزائري للاعبين المحليين.




ثالوث في القائمة

وما أن أشعر الممرن بن شيخة النادي الصفاقسي بموقفه النهائي حتى تواصلت المساعي وبنسق أسرع مع بعض الوجوه التي تم الاتفاق عليها ووضعها على القائمة الرسمية... وإذا كانت بعض الأسماء الرنانة قد سقطت منها على غرار جورج أرتور وريكاردو نظرا للطلبات المادية المجحفة التي تتجاوز امكانيات النادي الصفاقسي فإن الاهتمام ظل متجها نحو الثلاثي يوسف الزواوي الذي قد يعود نهائيا من الامارات العربية رغم أن الأخبار تشير إلى امكانية تدريبه لنادي عجمان الصاعد حديثا للنخبة وكذلك عبد الكريم بيرة الذي قد يتجدد الاتصال به بين يوم وآخر وآية جودي مدرب وفاق سطيف الجزائري الذي دعي هو الآخر للانتظار عسى أن يحصل اجماع بشأنه للدخول معه في اتصالات جدية خصوصا وأن الاتصالات انقطعت مع الممرن الفرنسي ميلار جوي بسبب الاصداء غير المشجعة لانتدابه.
بين السلامي والزواوي
وفي هذه الأثناء عقد المنصف السلامي رئيس النادي الذي عاد للنشاط بعد عدوله عن الانسحاب من مهمته بفضل المساعي الحميدة التي قامت بها لجنتا الحكماء والدعم اجتماعا يوم الخميس الماضي مع يوسف الزواوي كان مناسبة للخوض في امكانية مجيئه الى صفاقس دون أن يحصل اتفاق رسمي بين الطرفين لأن كل واحد حرص على الاستشارة والتفكير في الأمر أكثر قبل الافصاح عن الموقف النهائي.
 

amrisat

عضو مميز
إنضم
25 ديسمبر 2007
المشاركات
874
مستوى التفاعل
745



أمضى يوم البارحة براهيم شاوس عقدا مدته عامين مع الجياسكا هذا وحسب مصادر مطلعة على خبايا بيت الشبيبة فإن اللاعب كان جد متحمسا لفكرة الإنضمام للجياسكا وتأتي هذه الخطوة لتعزيز خط هجوم الكناري الذي كان النقطة السوداء هذا الموسم خاصة في مرحلة الذهاب.أشارت مصادر قريبة من بيت شبيبة القبائل أن المطالب المالية للمدرب الفرنسي لانغ قبل مغادرته أرض الوطن قد دفعت رئيس الفريق حناشي إلى التفكير في بديل للانغ في حالة عدم تراجع هذا الأخير عن مطالبه التي يراها البعض في إدارة الفريق تعجيزية. وحسب نفس المصادر فإن أغلب الظن يشير إلى أن آيت جودي يكون الأقرب إلى تولي المهمة حيث تكون الأمور بينه وبين رئيس الفريق قد وصلت إلى مراحل جد متقدمة

 
أعلى