***أفضل موضوع روعة***|||الثمن..شكر|||

TRIPLE HASSEN

نجم المنتدى
إنضم
17 جويلية 2008
المشاركات
1.665
مستوى التفاعل
1.571
:besmellah2:



نشر الموقع الرسمّي الإلكتروني لنادي برشلونة الإسباني بعضْ التعليقات الساخرة والأخبار الطريفّة التّي كتبتها الجماهير الكاتالونيّة حول الأندية الأخرى، بعدّ تحقيق الفريق ثلاثية تاريخيّة تمثلّتْ بالحصول على لقب الدوري الإسباني وكأس الملك وبطولة دوري أبطال أوروبا.
وجاءت معظم التعليقات على شكل أخبار ولكنْ بطريقة ساخرة لتظهر الحالة الرائعة التّي تعيشها الجماهير الكاتالونية في هذا الموسم بعد إحراز الفريق لـ ثلاثة ألقاب في ظرف ثلاثة أسابيع، وعدم وجود منافسين حقيقيين للنادي الكاتالوني في موسم 2008-2009 .
وإليكم بعض التعليقات كما وردتْ منْ المصدّر:
* لقد تعرضّ قائد الفريق كارلوس بويول لإصابةٍ بالغة في الكتف وذلك نتيجة تمزقٍ عضلي أثرّ حملّه العديد من الكؤوس في قترة زمنية قصيرة لم تتجاوز الـ 3 أسابيع.
.............................................................
* نددّتْ الأمم المتحدّة عبرّ منظمة اليونسيف (الراعي الرسمي لقمصان فريق برشلونة) على تعامل برشلونة الخالي من الرحمة مع الفرق الاخرى، وتعذيبها بالستة و الخمسة، بالإضافة إلى احتكاره جميع البطولات المحلية والاوروبية، محذرةً بسحب شعار المنظمة عن قمصان الفريق في حالة استمر النادي الكاتالوني على هذا المنوال في الموسم المقبل.
..............................................................
* سيعتمد مدرّبْ الفريق بيب غوارديولا طريقة 5-4-1 بدلاً من 4-3-3 لتخفيف الضغط على حراس المرمى للفرق الأخرى، والتي تسببت بدخول أكثر من حارس في حالة هستيرية لدخول مرماه أكثر من 3 أهداف في كل مباراة.
.............................................................
* قررتّ بعض الدول الأوروبيّة إدارج مادة "برشلونة" في المدارس بدلاً من مادة الرياضيات، نظراً لأن النادي الكاتالوني حطمّ جميع الأرقام القياسية هذا الموسم وبات يشكل عقدّة حسابيّة للكثير من الفرق، وأصبحت هزيمتة تتطلب مسألة حسابية معقدّة.







:tunis::tunis::tunis::tunis:


 
أعلى