حشمتونا يا توانسة --الجمهور--

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

باتشي

عضو نشيط
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
173
مستوى التفاعل
108
حقيقة قبل اللقاء تصورت أنّ الجمهور سيأتي بأعداد محترمة لكن مع بداية اللقاء فوجئت بالملعب فارغا ، وينو جمهور الترجي وينو جمهور وينو جمهور ليتوال حقيقة شيئ يؤسف حبّ الأندية فات حبّ المنتخب فات حب البلاد فات حبّ تونس
و اللي موش حابّ يجي يتفرّج في بلادو نقولّو راك متخلّف و*****
ولاّ الجماعة اللي عاملين فاها جاو يشجعو المنتخب نقوللهم إنتوما زادا متخلفين و ***** كيفاش ترضاو تصفرو على نتخب بلادكم ، بلاش بيكم أحسن
إنشاء الله تفيقو على رواحكم ماتش نيجيريا
و تبقى تونس فوق الأشخاص و فوقكم يا *****​
 
باتشي;3717551 قال:

Non mon amis c'est une cause personnellement pour déplacé vers Tunis je dois passe par plusieurs barrage de policier a chaque barrage ils peuvent me stoppé et m’amener au poste et de passer une nuit ou 2 alors netfarej fel dar kherelli​
 
non le raffle c une bonne cause imagine toi mechi pour le stade et tu te trouve dans une caserne .....................l
 
انا منتخب تحكي عليه (منتخب الوطني بتونس العاصمة) حتى رصاة يزفروا عليه .....
يظهرلي يلزموا دعوة بشيجي يلعب في منستير ولا قفصة ولا بنزت ........... وقتها تنجم تحكي وتعمم على الجمهور من الملعب و التشيع و....انت ماشي
 
Je pense que le problème de manque de supportére n’est pas seulement le rafle militaire mais aussi c’est qu’on est dans une période d’exament pour la plus part des
De plus les supportaires de Tunis ville ils on a marre des match de foot et c’est pas l’équipe national qui va les attirer
Je pense qu’il faut changer le lieux des prochains match l’équipe national est pour tout la Tunisie et non pas seulement de Tunis ville pourquoi pas à Sfax à gabes à Médenine …… croyez moi vous aller voir le nombre des supportasire
Bye
 
tanemchou el monta5ab 3amlinou kif abouratoir mta3 tajerib
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى