الشماخ: لم أهرب من تمثيل أسود الأطلس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
23 جويلية 2008
المشاركات
61
مستوى التفاعل
25
أعرب نجم المنتخب المغربي وبوردو الفرنسي مروان الشماخ عن ضيقه وغضبه من التقارير الصحفية التي أشارت إلى هروب اللاعب من تمثيل أسود الأطلس في لقاءه الهام والمصيري أمام الكاميرون غداً – الأحد – بالجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010.

وقال الشماخ في تصريح لجريدة الصباح المغربية: "لم أهرب أبداً من تمثيل أسود الأطلس، فالإصابة هي السبب الوحيد لغيابي عن صفوف المنتخب وعدم السفر للعاصمة الكاميرونية ياوندي".

وتابع النجم المغربي: "إصابتي تتطلب أن أكون متواجداً في المركز الطبي لبوردو يومياً لمدة عشرة أيام؛ مما يعني استحالة إمكانية لحاقي بالمنتخب".

وقال الشماخ: "كل من تابع لقاء بوردو الأخير بالدوري الفرنسي، سيجدني طوال الشوط الثاني أطالب مدرب الفريق بإخراجي لشعوري بآلام شديدة أعلى الفخذ".

ويؤكد اللاعب أنه تقدم بشهادة طبية تفيد حاجته إلى عشرة أيام كي يشفى من إصابته؛ مما يعني كذلك غيابه عن لقاء المنتخب المقبل أمام توغو بالجولة الثالثة يوم 20 يونيو الجاري، ولكن الاتحاد المغربي لكرة القدم يشير إلى عدم تلقيه أي خطابات رسمية من النادي الفرنسي بشأن إصابة الشماخ.

ويأمل أسود الأطلس في لقاءهم أمام الكاميرون لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد خسارتهم بالجولة الأولى امام ضيفهم الغابون، الذي فاز اليوم كذلك على توغو بثلاثية نظيفة ليتربع على صدارة المجموعة.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى