مهزلة أخرى من MBC

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ThierryHenry

عضو فعال
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
403
مستوى التفاعل
577
تونس تواصل زحفها نحو المونديال بالفوز على موزمبيق
منتخب تونس يواصل التألق في التصفيات

منتخب تونس يواصل التألق في التصفيات


حافظ المنتخب التونسي لكرة القدم على صدارته للمجموعة الثانية بتغلبه على موزمبيق بهدفين في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010، وذلك في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على ملعب الأول.

حقق نسور قرطاج فوزهم الثاني على التوالي ليرتفع رصيدهم إلى 6 نقاط من المؤكد أنها ستساهم بشكل كبير في تزايد فرص تأهل المنتخب التونسي لمونديال العالم في جوهانسبرج.

بدأت المباراة سريعة من جانب المنتخب التونسي الذي فرض سيطرته على وسط الملعب؛ حيث حكم نسور قرطاج السيطرة على منتصف الملعب وحاول لاعبوه اختراق دفاع موزمبيق بشتى الطرق لكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل لينخفض على أثرها الأداء من الجانبين ويتسيد اللقاء التمريرات العشوائية.

وجاءت الدقيقة 21 لتشهد الهدف الأول لأصحاب الأرض عندما توغل سامي العلاقي بالكرة داخل منطقة الجزاء وسقط على الأرض دون أن يلمسه أحد احتسبها حكم اللقاء ركلة جزاء ترجيحية نفذها علاء الدين يحيى:bang: بسهولة محرزا هدف التقدم.

بعدها انخفض الأداء من جانب لاعبي الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب ونجح أبناء تونس من المرور بالشوط الأول إلى بر الأمان والتقدم بهدف وحيد.

لم يختلف الحال كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، استمر الضغط من جانب موزمبيق محاولا بشتى الطرق إدراك التعادل وجاءت هجماتهم على استحياء تام.

ونجح لاعبو تونس في القضاء على آمال موزمبيق بإحراز الهدف الثاني عندما سدد أسامة الدراجي كرة أرضية زاحفة سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس لتنتهي بعدها المباراة.
بصراحة بدون تعليق

أنا نقرى في الخبر لقول قناة MBC تابعة الموزمبيق أو إسرائيل

دائما تونس معقدتهم والله مساكين :tunis::tunis::tunis::tunis:
 
يا صاحبي فيها سي مصطفى الأغا هاو باهي كيف كتبو علينا خبير اما مانيش عارف اش يحبوا فينا..مرضتهم تونس؟؟؟؟؟زيد نطمنهم رانا باش نترشحوا!!!!!!!!!:tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
 
vive la tunisie
on fait tempie pour leur opinion sur nous
 
كلام صحيح100 % بيلنتي هدية من اربيتر
 
ياخي شكونهم جماعة م ب س ؟ ماهم طرحة متخلفين و جيعانين في بطونهم يتباعو ويتشراو ....بالصوردي رخااااااااااااااااااااااص برشة ....ملا حالة فيهم
و زيد احنا التوانسة حكينالهم الجلة فوق روصهم المربطة ....والي ننصحك بيه خويا اعمل كيفي معادش تتفرج عليهم خلاص هاذم المعقدين و االي كيفهم
والحمد لله الي جيت تونسي

 
en es fierrent détre des tunisiens les otres en son foux en as pas besoin des otres que nous jugent vive la Tunisie
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى