إمكانية رحيل كاكا تفجر موجة غضب واسعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

a7med1919

عضو
إنضم
7 أفريل 2009
المشاركات
283
مستوى التفاعل
384

تجمع عدد من مشجعي فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء خارج المركز الرئيسي للنادي، وانتقدوا بشدة المحاولة الوشيكة لبيع نجم الفريق البرازيلي كاكا إلى ريال مدريد الإسباني.
وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" أن الاحتجاج الذي قام به نحو 30 مشجعاً، استهدف نائب رئيس ميلان أدريانو غالياني، وبشكل ساخر طالبوه ببيع ابنه.
وكانت الشرطة تراقب الوضع عن كثب في الشوارع القريبة من النادي، بعدما وقع احتجاج مماثل في كانون الثاني/يناير الماضي حينما بدا وأن كاكا في طريقه للرحيل إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.
وتردد أن ميلان استقبل سيلاً من الرسائل الإلكترونية التي ترفض بيع كاكا (27 عاماً) إلى ريال مدريد الإسباني.
وصرح كاكا أمس الثلاثاء لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" بأنه ليس لديه أي نية للرحيل عن ميلان، ولكن رغم ذلك أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن انتقاله لريال مدريد مسألة وقت.
هذا وأكد رئيس الوزراء الإيطالي مالك نادي ميلان سيلفيو برلوسكوني انه "لا يوجد حتى الآن أي قرار بشأن انتقال صانع العاب فريقه إلى صفوف ريال مدريد مشيراً إلى انه سيلتقي مع اللاعب الاثنين المقبل.
وقال برلوسكوني للتلفزيون الإيطالي "راي": "ليس هناك أي قرار. سألتقي مع كاكا الاثنين المقبل وبعدها سأقول لكم (ما قرره)".
ولم يستبعد برلوسكوني فكرة رحيل كاكا، وقال "اللاعبون هم من يقررون دائماً مستبقلهم ويجب عليهم اختيار الطريقة التي سيواصلون بها مسيرتهم الكروية"، مضيفاً "هل تتذكرون (الأوكراني أندري شفشتشنكو)، كانت تربطني به علاقات رائعة، وكنت عراباً لأحد أطفاله لكن عندما تلقينا عرض تشلسي بذلت كل ما في وسعي للاحتفاظ به لكن في النهاية هو (شفتشنكو) الذي اتخذ قرار الرحيل".
وفي معرض رده عن سؤال حول خليفة كاكا في ميلان في حال رحيل الأخير، قال برلوسكوني "لدينا مواطنه رونالدينيو الذي لم يلعب كثيراً هذا الموسم، وصانعي العاب مثل أندريا بيرلو والهولندي كلارنس سيدورف. كنت أتمنى عودة الفرنسي يوهان غوركوف لكنه فضل البقاء مع فريقه الفرنسي (بوردو)"
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى