عاااااااااجل : الرتبة الجديدة لعمو حسن شحاتة

ThierryHenry

عضو فعال
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
403
مستوى التفاعل
577
سامحني في الكلمة اما موضوع سخيف.
 

tozeurois

عضو
إنضم
26 أوت 2008
المشاركات
3.109
مستوى التفاعل
8.790
كم أسعدني إنتصار الجزائر على مصر
لكن لنبقى في حدود التشجيع
 

walid_tun

نجم المنتدى
إنضم
8 سبتمبر 2007
المشاركات
12.808
مستوى التفاعل
32.389
:besmellah1:

سامحني في الكلمة اما موضوع سخيف.


1232534046.gif


ما غير ما تطلب السماح فعلا موضوع تافه
و زيد كي يولي عنا مدرب يهز كاس افريقية مرتين على بعضهم وقتها نتكلمو


http://imagik/uploads/66401
 

noussa2007

عضو نشيط
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
182
مستوى التفاعل
280
لا حبيبي ليس بموضوع سخيف لان المصاروة تفرعنو وصارو مثل المثل اللي يقول يا ارض اتهدي ما عليك ادي
 
أعلى