هل تعرفين كيف تكونين جذابة؟......... للفتياتـــ .^_*.

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة walicobra, بتاريخ ‏12 مارس 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. walicobra

    walicobra كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏16 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    3.189
    الإعجابات المتلقاة:
    728
      12-03-2007 19:09
    الىـ كلـ فتاهـ

    هل تعرفين كيف تكونين جذابة؟






    الثقة: الثقة في النفس وتقدير الذات هم أول شرط للتمتع بالجاذبية و الثقة في النفس لا تلغي الأنوثة انما تعني حسن التصرف بلباقة.

    العطر: عليكي أن تجيدي اختيار عطرك وهو ما يضمن لك المزيد من الجاذبية شرط أن يكون متناغما مع شخصيتك , ومن اهم شروط اختيار العطر المناسب هو الا يكون قوياً منفرا، فكلما كان هادئ كلما ميزك عن غيرك وترك انطباعاً جيداً لدى الآخرين.

    الشعر: الشعر هو إطار الوجه و يشكل أيضا إطارا أساسيا لأزيائك و اكسسواراتك , اهتمي بالتسريحة التي تليق بشخصيتك و اختاري اللون الذي يتناغم تماما مع لون بشرتك.

    المكياج: يبدأ المكياج من العناية بالبشرة و بنظافتها باستعمال المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك ومعالجة مشاكلها, و ينتهي مع الاعتناء بالأظافر و اختيار الطلاء المناسب للون البشرة. المهم أن تختار المكياج الذي يتماشى مع ألوان بشرتك تكون مناسبة لملابسك أيضا.

    الأناقة: لا تقتصر على اختيار ملابسك و التركيز على القصة والقماش والدرجة التي تتناسب كلها مع خطوط جسمك, بل الأناقة تفوق القطعة التي ترتدينها إلى طريقة مشيتك وطلتك و حضورك. إذا لا تسألي نفسك فقط :"ماذا أرتدي بل كيف أرتدي".

    الإكسسوارات: تقول احدى الخبيرات في مجال التجميل إن الإكسسوارات أساسية جدا في الأناقة وتزيدك جاذبية, وهي لا تشمل على الحلي فحسب بل على الحزام و النظارات و الحذاء وحقيبة اليد أيضا يدخلون ضمن الإكسسوارات ايضاً.

    الصوت: للصوت تأثير كبير على الآخرين و هو جزء لا يتجزأ من الفتاة الجذابة وهو سلاح ذو حدين، فالصوت العالي يلغي أنوثة الفتاة و الصوت المنخفض يعني عدم الثقة الكافية في النفس، اما الصوت المبالغ في رقته يعتبر منفراً لكل من يصغي، هنا تكون النصيحة استخدام صوت واضح ومفهوم.

    الابتسامة: من أهم عوامل جاذبية المرأة, والمحافظة على نظافة الأسنان و جمالها من العوامل التي تضفي بريقاً على الابتسامة و تزيد من جمال صورتك امام الناس.

    الرفاهية: فالمرأة المفعمة بالجاذبية تعرف كيف تريح الناظر إليها, و بدلا من أن تثير أعصابه تثير اعجابه و اهتمامه, الرياضة حتو ولو كانت بسيطة كالمشي تساعد على الاسترخاء.

    الطبيعة: حافظي على المظهر الطبيعي الذي لا يلغيه المكياج، فالبساطة هي قمة الجاذبية أما التصنع يقضي عليها

    [​IMG]
     

  2. rawf

    rawf عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏24 جويلية 2006
    المشاركات:
    136
    الإعجابات المتلقاة:
    31
      13-03-2007 09:47
    بسم الله الرحمان الرحيم
    الجمال لا يكون الا بالاتزام لدينهاو باللباس الشرعي الذي هو الحجاب ليس بالمكياج والاغراءت والعطورات , والتتزين الا لزوجها ليس لكافة الشعب فذالك اهانة لها ,فهذه افكار غربية يريدون ان يبعدونا عن ديننا بمنطق حرية المراة والتقدم والانفتاح وهاذا تغريب للمراة
    شاهد بعينيك الان في المجتمعات الغربية اكثر الناس اعتناقا للاسلام هم من النساء لانهم لم يجدوا راحتهم في الحريات لانها من صنع الانسان ليست من خالق الكون الذي هو اعلم به منا سبحانك يارب لاننا نتتبع بما تشتهي انفسنا والسلام عليكم
     
  3. bhrached

    bhrached عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏20 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    49
    الإعجابات المتلقاة:
    3
      13-03-2007 12:23
    كلام جميل جدا ومعقول يااخ rawf
     
  4. KAOUTHER

    KAOUTHER عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1.028
    الإعجابات المتلقاة:
    41
      15-03-2007 18:17
    MERCIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...