إيطاليا بكامل نجومها في كأس القارات

a7med1919

عضو
إنضم
7 أفريل 2009
المشاركات
283
مستوى التفاعل
384
أعلن مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم مارتشيلو ليبي اليوم الجمعة تشكيلة من 23 لاعباً للمشاركة في بطولة القارات من 14 إلى 28 حزيران/يونيو الحالي في جنوب افريقيا.
وضمت التشكيلة معظم العناصر التي توجت بكأس العالم 2006 في ألمانيا تحت قيادته مثل حارس مرمى يوفنتوس جانلويجي بوفون والقائد فابيو كانافارو مدافع ريال مدريد والمهاجم لوكا طوني (بايرن ميونيخ الألماني)، إضافة إلى بعض الوجوه الجديدة التي ثبتت اقدامها في التشكيلة ومنها مهاجما اودينيزي سيموني بيبي وفابيو كوالياريللا، علما بأن الأخير انتقل إلى نابولي.
وهنا اللاعبون
للمرمى
جانلويجي بوفون (يوفنتوس) وماركو اميليا (باليرمو) ومورغان دي سانكتيس (غلطة سراي التركي).
للدفاع
فابيو كانافارو (ريال مدريد الإسباني) وجانلوكا زامبروتا (ميلان) واندريا دوسينا (ليفربول الإنكليزي) واليساندرو غامبيريني فيورنتينا) ونيكولا ليغروتاغلي وجورجو كيليني (يوفنتوس) وفابيو غروسو (ليون) ودافيدي سانتون (إنتر ميلان).
للوسط
دانييلي دي روسي (روما) وماورو كامورانيزي (يوفنتوس) واندريا بيرلو وجنارو غاتوزو (ميلان) وريكاردو مونتوليفو (فيورنتينا) وانجيلا بالومبو (سمبدوريا).
للهجوم
فابيو كواغلياريللا (نابولي) وسيموني بيبي (اودينيزي) ولوكا طوني (بايرن ميونيخ الألماني) والبرتو جيلاردينو (فيورنتينا) وجوزيبي روسي (فياريال الإسباني) وفينتشنزو ياكوينتا (يوفنتوس).
 
أعلى