إبراهيموفيتش لا يستبعد الرحيل عن إنتر ميلان

a7med1919

عضو
إنضم
7 أفريل 2009
المشاركات
283
مستوى التفاعل
384

سيطر القلق على مشجعي فريق انتر ميلان الإيطالي لكرة القدم بعدما أعلن وكيل أعمال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم الفريق أن اللاعب مستعد لدراسة أي عروض تصل إليه من أندية كبيرة.
ونقلت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الثلاثاء عن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب قوله إن إنتر حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي يمتلك اللاعب وأن ماسيمو موراتي رئيس النادي هو الوحيد صاحب الحق في بيعه.
وصرح رايولا قائلاً: "زلاتان لم يقل أبداً إنه لا يشعر بالراحة في ميلانو، ولكن الأمر يعتمد على العرض المحتمل، وبعدها سيقرر مستقبله، ولكن اللاعب لم يتلق عروضاً حتى الآن. وإذا تلقى عرضاً، يتعين على إنتر التفكير في مزاياه".
واحتفل إنتر أمس الأول الأحد بإحراز لقب الدوري الإيطالي للموسم الرابع على التوالي كما توج إبراهيموفيتش البالغ من العمر 27 عاماً بلقب هداف البطولة بعدما سجل 25 هدفاً ولكنه قال إنه ليس متأكداً من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل والذي سيكون الرابع له مع الفريق.
وقال رايولا: "ليست هناك أي مشاكل مع إنتر، ولكن إذا قدم أي ناد مشروعاً خططياً مثيراً سيفكر فيه إبراهيموفيتش، وعلى عكس اللاعبين الآخرين، لم يستبعد المهاجم السويدي أي قرار بما في ذلك ترك نادي إنتر".
 
أعلى