بن شيخة يغادر رسميا النادي الإفريقي

walid.mba

عضو نشيط
إنضم
12 ديسمبر 2005
المشاركات
208
مستوى التفاعل
138
تأكد رسميا مغادرة المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة النادي الإفريقي التونسي بعد أن كان على وشك تجديد عقده معه، مثلما كان قد صرح به شخصيا في وقت سابق.


والظاهر أن إدارة فريق العاصمة التونسية قد هضمت، ولو بصعوبة كبيرة، رحيل التقني الجزائري بدليل أنها شرعت في البحث عن خليفة له. وعلمنا في هذا السياق أنه من بين الأسماء المقترحة على الإدارة التونسية، المدرب الأسبق لمولودية الجزائر أنريكو فابرو.
وعلمنا في هذا السياق طلب عضو في الإدارة التونسية من مسير سابق في مولودية الجزائر منحه رقم هاتف التقني الإيطالي، وهو ما حدث فعلا، ويكون بذلك قد ربط الإتصال به، ولو أن المعلومات التي بحوزتنا تفيد بأن فابرو دخل منذ بضعة أسابيع في اتصالات متقدمة مع فريق مغربي، يحتمل جدا أن يكون نادي خريبقة، بل أنه تنقل مؤخرا إلى المغرب للتعرف على أجواء ومحيط النادي الذي طلب خدماته.
ومعلوم أن بن شيخة يحظى بشعبية كبيرة بين أنصار النادي الإفريقي، الذين طالبوه بتجديد عقده لاسيما وأنه كان وراء تتويج فريقهم بالبطولة التونسية العام الماضي بعد عشرية كاملة من "الجفاف"، قبل أن يخسرها هذا الموسم لصالح غريمه الترجي.
وبشروع النادي التونسي في رحلة البحث عن مدرب جديد، يطوي بن شيخة صفحة مغامرته مع التونسيين، وقد تكون محطته القادمة في الجزائر، حيث من المنتظر أن يشرف مبدئيا على المنتخب الوطني للمحليين، ولو أن بعض المصادر ترشحه لخلافة مدرب المنتخب الأول رابح سعدان، سيما وأن هذا الأخير كان قد صرح مؤخرا أنه سيغادر منصبه في حالة عدم تحقيق الأهداف المسطرة.


http://www.echoroukonline.com/ara/sports/37698.html
 

sagedali

عضو نشيط
إنضم
4 جوان 2009
المشاركات
214
مستوى التفاعل
80
:besmellah1:
قلناها و انعاودو أنقولوا
لفريقي ديما في العلالي بالمدرب بن شيخة و لا غيروا
صحيح زادا برشا حاجات أما الحقيقة القليب و الجمهور هو وراء كل ما لفريقي فيه
:tunis:
 
أعلى