كاكا يخضع لكشف طبي بطلب من ريال مدريد

a7med1919

عضو
إنضم
7 أفريل 2009
المشاركات
283
مستوى التفاعل
384

خضع النجم البرازيلي كاكا اليوم الاثنين للفحوصات الطبية في مدينة ريسيف شمال شرق البرازيل تحت إشراف خوان كارلوس هرنانديز طبيب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم.
وذكر اتحاد الكرة البرازيلي في موقعه الإلكتروني أن الفحوصات الطبية جاءت بتفويض منه "بناء على طلب كاكا وقيادات ريال مدريد". ورافق طبيب المنتخب البرازيلي خوسيه لويز رونكو، كاكا إلى المركز الصحي حيث خضع للاختبارات الطبية.
واستخدم صانع الألعاب الدولي الباب الخلفي لمغادرة الفندق الذي يقيم به مع باقي أعضاء المنتخب البرازيلي استعداداً للمباراة الهامة أمام باراغواي بعد غد الأربعاء ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
وغادر كاكا الفندق الساعة التاسعة صباحاً بصحبة والده ووكيل أعماله بوسكو لييت إلى مركز "إيتورك" الطبي.
وأشرف مالك مركز "إيتورك" روميو كراوز بنفسه على الاختبارات الطبية لكاكا.
وقال كراوز: "أنا صديق لرونكو وحضرت من أجل عمل فحص عام لكاكا، الذي يتفاوض مع ريال مدريد، زملائي (الأطباء الإسبان) جاءوا إلى هنا للتصديق على الاختبارات الطبية قبل أن يرسلوها إلى إسبانيا".
وتأتي الاختبارات الطبية كخطوة أخيرة قبل انضمام كاكا إلى ريال مدريد قادماً من ميلان الإيطالي مقابل 65 مليون يورو (نحو 98 مليون دولار)، وفقاً لتقارير إعلامية، في الوقت الذي لم يؤكد فيه أي من الناديين النبأ.
 
أعلى