مالك جديد لنادي وست هام

tarek.jenny

عضو مميز
إنضم
28 أوت 2008
المشاركات
801
مستوى التفاعل
331
أعلن نادي وست هام الإنكليزي لكرة القدم اليوم الاثنين أن شركة "سي بي هولدينغ" وهي مجموعة لإدارة الأصول اشترته بقيمة لم تحدد.
ويأمل النادي اللندني أن تساهم الصفقة في تأمين مستقبله مادياً، بعد أن تعرض مالكه ورئيسه الأيسلندي بيرغولفور غودموندسون لخسائر كبيرة بعد الأزمة التي أصابت المصارف الأيسلندية لناحية تقليص منح القروض في ضوء الأزمة الاقتصادية العالمية، علماً بأن غودموندسون ونائبه إسغير فريجيرينسن تركا النادي.
ويملك مصرف ستراومور بورداراس الأيسلندي الحصة الأكبر في "سي بي هولدينغ"، وسيكون رئيس النادي غير التنفيذي الجديد أحد المدراء البارزين في مصرف ستراومور وهو اندرو بيرنهارت.
وقال بيرنهارت لموقع وست هام على شبكة الإنترنت: "أؤكد للجماهير أننا سنوافق على الاستثمار في شراء لاعبين جدد ولكن سيكون ذلك في بأسعار معقولة".
وأضاف أنه لا يرى ضرورة لتغيير مدرب الفريق، الإيطالي جانفرانكو زولا بعد أن قاده إلى المركز التاسع في الموسم الماضي، وكذلك بالنسبة للمدير التنفيذي سكوت داكسبوري مشيراً إلى أنه "من واجبي أن أسرع هذه العملية المستمرة على أرض الملعب في الوقت الذي نسعى فيه لأن يبنى نجاح النادي على أرضية مالية صلبة، لدينا خطة مبدئية لسنتين تتضمن تحسين البنى التحتية في النادي وسنباشر العمل على ذلك فور تعيين مجلس إدارة جديد".
 

amri_ess

عضو مميز
إنضم
30 أوت 2008
المشاركات
976
مستوى التفاعل
583
ya 5ouya ach te3jebni el première league

kollha flouss ya bougalb
mech 9allek touness
a7na famma jam3yett 3andha primat etha7ak
9allek prime de match 20d et sandwich
 
أعلى