إيتو يرغب في البقاء مع برشلونة ولكنه لا يستبعد فكرة الرحيل

safar

عضو
إنضم
27 أوت 2006
المشاركات
69
مستوى التفاعل
12
أكد وكيل أعمال القناص الكاميروني صامويل إيتو اليوم الاثنين ، أن موكله يرغب في البقاء مع فريق برشلونة الأسباني ولكنه لن يستبعد في الوقت نفسه فكرة الرحيل إذا لم تكن الأجواء على النحو الملائم.

وقال خوسيه ماريا ميساليس وكيل أعمال النجم الكاميروني "يرغب إيتو في إنهاء العام المتبقي في عقده (مع برشلونة) و لن يبحث عن ناد جديد لينتقل إليه.. ورغم ذلك لايمكننا أن نستبعد أي شيء. اذا حضر أحد وزاد من تقدير ايتو ، سنقوم بتقييم الموقف حينذاك".

وثارت تكهنات خلال الأسابيع الأخيرة حول رغبة برشلونة في الحصول على مبلغ مالي كبير من وراء بيع إيتو هذا الصيف ، قبل أن ينتهي عقده الموسم المقبل ويرحل في صفقة انتقال حر.

وأوضح ميساليس "نحن في المكان الذي نريد ان نكون فيه .. انه مرتبط بعقد ويعلم (برشلونة) أنه لاعب رائع".

ويبلغ الشرط الجزائي الذي يتعين على ايتو ان يدفعه في حال أراد فك ارتباطه مع برشلونة حوالي 150 مليون يورو (208 مليون دولار) ، وفقا للقوانين الأسبانية ، وبالتالي إذا أراد ناد الحصول على خدمات إيتو مقابل مبلغ أقل ، يتعين عليه التفاوض مع برشلونة مباشرة.

وشدد ميساليس إلى أنه "إذا أراد شخص يتسم بالجنون ان يدفع قيمة الشرط الجزائي ، سنشعر بالسعادة في حال حصول اللاعب على المزيد (من الأموال)".

وألمح ميساليس إلى أنه وايتو وبرشلونة سيدرسون بجدية أي عرض يقدم للنجم الكاميروني ، مع تشديده على رغبة إيتو في تمديد عقده مع بطل الدوري الأسباني
 
أعلى