بين النجم ومحمد الباشطبجي: شروط مادية مجحفة تعطل الصفقة

bassem001

عضو
إنضم
4 أوت 2008
المشاركات
147
مستوى التفاعل
230
المساعي الجارية حاليا في كواليس النجم الساحلي ترمي الى توفير كل أسباب التألق والنجاح في الموسم الكروي القادم وفاء لتقاليد فريق جوهرة الساحل الثابتة في المراهنة على الألقاب وطنيا وعربيا وافريقيا...
فبعد انهاء موضوع الاطار الفني وانطلاقه في عمله في الموعد المحدد تركز الحديث عن الانتدابات وفق احتياجات الرصيد البشري للفريق فكان القدوم النهائي والرسمي للظهير الايسر للاتحاد المستيري أيمن العياري ومتوسط ميدان لوكوموتيف موسكو شاكر الزواغي والمدافع الايمن للأولمبي الباجي بسام السايبي الى جانب الشبان أمير العمراني وحمزة المهدواني وهيثم دولة وعودة جيلسون المرتقبة.


اللاعب الذي ذكر اسمه قبل الجميع في مركب النجم وكان من أبرز المرشحين للالتحاق بصفوف زملاء أيمن عبد النور لم يتم التعاقد معه بعد ان تعثرت المفاوضات حتى لا نقول انها انتهت الى طريق مسدودة.
... هذا اللاعب ليس الا مدافع النادي الافريقي محمد الباشطبجي الذي بلغت الاتصالات بشأن انتدابه شوطا متقدما لكنها عادت في الآونة الاخيرة الى نقطة البداية.
شروط مادية
مصادر «الشروق» أكدت بأن المطالب المادية المجحفة لمحمد الباشطبجي ووكيل اعماله هي التي عطلت مسألة مواصلة التفاوض بشأن هذه الصفقة ودفع مسؤولي النجم الساحلي الى التفكير مليا في الموضوع خصوصا وان الرصيد البشري الحالي يتوفر على لاعبين قادرين على افادة الخط الخلفي للنجم نذكر من بينهم الجبالي وسليمان وغيرهما... لكن ما طلبه محمد الباشطبجي دفع بالمسؤولين الى مزيد التفكير في اتمام هذه الصفقة من عدمها... والاكيد ان الايام القليلة القادمة قد تحمل في طياتها الحسم النهائي في هذا الموضوع سواء من خلال التفكير في اسم آخر وما شابه ذلك.
النجم يرفض الباجي وفرح
اتصل بنا صبيحة امس مصدر مسؤول في هيئة النجم الساحلي مبديا رفض هذه الاخيرة رفضا قطعيا للثنائي الباجي وفرح لإدارة نهائي كأس كرة اليد وتطالب بثنائي محايد ليس له سوابق مع الفريقين.


* محمد باللطيفة


* عودة «الطيور المهاجرة» إلى النجم: «فيهـا وعليها»


ماذا يمكن ان تضيف «الطيور المهاجرة» أو اللاعبين الذين غادروا النجم سواء للاحتراف خارج البلاد أو داخلها مع فرق أخرى..؟
ذلك هو السؤال الذي حملناه إلى بعض جماهير النجم خاصة ان بعض الأطراف أكدت ان العائدين خرجوا نارا وعادوا رمادا..
* منصف بوعبيد (محب للنجم الساحلي):
على غرار بقية الأندية سجل النجم الساحلي عودة بعض الأسماء نذكر من بينها جيلسون سيلفا وشاكر الزواغي ووائل بلكحل ونديم ثابت فالأول تحوّل إلى غانغون الفرنسي في نطاق الاعارة وقد رغب مسؤولو هذا النادي في ضمه بصفة نهائية لكن النجم رفض أما شاكر الزواغي فقد خيّر حسب علمي بين اللعب في النجم أو الاحتراف في سويسرا وقد فضل العودة إلى ناديه الأصلي أما بخصوص وائل بلكحل ونديم ثابت فقد تألقا كأفضل ما يكون مع جندوبة الرياضية وبعد نزول الفريق إلى الوطني «ب» كان من الطبيعي أن يعودا إلى أحضان النجم الساحلي.
* إبراهيم بن نصر (محمد للنجم الساحلي):
أعتقد جازما ان العناصر التي اختارت العودة إلى صفوف النجم اقتنعت وان الاحتراف في الأندية الأخرى لم يضف لها شيئا وان وجودها في فريقها الأم أفضل ضمان للبقاء في الصورة نحو آفاق أرحب. وبالنظر إلى العناصر العائدة وباستثناء شاكر الزواغي فلا أعتقد أن جيلسون سيلفا قد فشل في الموسم الذي قضاه مع غانغون الفرنسي المحرز على كأس فرنسا أما الثنائي نديم ثابت ووائل بلكحل فبروزهما في جندوبة الرياضية يسمح لهما باللعب في صفوف النجم من جديد.
* ياسين المحمدي (محب للنجم الساحلي):
لا أوافق الرأي القائل ان لاعبينا خرجوا نارا وعادوا رمادا ومن خلال القاء نظرة خاطفة نجد وأن جيلسون سيلفا ساهم في احراز غانغون على كأس فرنسا ورغب مسؤولو هذا النادي في انتدابه بصفة نهائية لولا اعتراض رئيس النجم معز ادريس وحاجة الفريق لخدماته خصوصا في مسابقة رابطة الأبطال.. تبقى وضعية شاكر الزواغي غير مفهومه مع لوكوموتيف موسكو بعد 3 سنوات كانت ناجحة في مجملها وعودته إلى النجم لا تقلل من شأنه كلاعب قادر على الاحتراف مجددا في أبرز الفرق الأوروبية والدليل رغبة بعض الأندية السويسرية في خدماته مثلما طالعنا ذلك على بعض المواقع الالكترونية.. أما بخصوص ثنائي جندوبة الرياضية وائل بلكحل ونديم ثابت فمستواهما يخول لهما التواجد ضمن المجموعة التي سيشرف على حظوظها المدرب لطفي رحيم.



source
 
أعلى