بعد نكسة الجزائر .................................

seifca90

عضو فعال
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
371
مستوى التفاعل
769
قال الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في رسالة صادرة بتاريخ 26 مايو الماضي وموجهة الى وليد نبيل دعيبس العضو المنتدب لقنوات "مودرن" أنه رصد الانشطة غير القانونية لقنوات "مودرن" والمتمثلة في:

1 – بث قنوات "مودرن" لمباريات دوري ابطال أوروبا بشكل مباشر أو مسجل لموسمي 2007 / 2008 و 2008 / 2009.

2- قرصنة "مودرن" للبث التلفزيوني الخاص باحد الشركاء المتعاقدين مع الاتحاد الاوروبي.

3- كان اخر هذه التصرفات غير القانونية هي ترويج قنوات "مودرن" عن النقل للمباراة النهائية من دوري ابطال اوروبا (برشلونة ومانشستر يونايتد) والتي جرت في 27 من مايو الماضي، علما بأن قنوات "مودرن" لا تملك الحق ببث هذه المباراة لا مباشرة ولا مسجلة.

وطالبت الرسالة التي وجهها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم إدارة قنوات "مودرن" بالتوقف عن استخدام أي مواد مصورة او توضيحية خاصة بالاتحاد لأن في ذلك انتهاك لحقوق الاتحاد ولمالك الحق الحصري (والاشارة هنا لانتهاك حقوق راديو وتلفزيون العرب).

وقالت رسالة الاتحاد بأن مثل هذه التصرفات غير القانونية تشكل اعتداء على صورة دوري أبطال أوروبا وعلى سمعة الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، كما وتسئ لعلاقات الاتحاد الأوروبي مع شركاءه الذين يتمتعون بالحقوق الحصرية وما يترتب على ذلك من أضرار مادية للاتحاد الأوروبي ولشركاء.
وطالبت الرسالة قنوات "مودرن" وبشكل واضح لتوقيف جميع أنشطة القرصنة والاختراق بشكل فوري. وقال فرانكوس جيندرات،المستشار القانوني للإتحاد الأوروبي لكرة القدم في رسالته الى وليد نبيل دعيبس بأن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يحتفظ بكامل حقوقه وبدون حدود لمتابعة قنوات "مودرن" قانونية وبدون أي إنذار آخر سعيا لتوقيف كل النشاطات غير القانونية المتمثلة بالاعتداء على حقوق الملكية الفكرية للاتحاد الاوروبي لكرة القدم وحقوق شركاءه.

وقالت رسالة الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بلغة تحذيرية بأن الاتحاد سيتابع قنوات "مودرن" قانونية ويطالبها بتعويضات معنوية ومادية وتعويضات بدل التكاليف القانونية في حال استمرت "مودرن" في ممارساتها و اضطرار الاتحاد الاوروبي للمباشرة بالاجراءات القانونية والقضائية.

من ناحية ثانية وجهت الدائرة القانونية في راديو وتلفزيون العرب رسالة مماثلة الى قنوات "مودرن" طالبتها فيها بالتوقف عن الاعتداء على حقوقها الحصرية عبر أنشطة القرصنة واختراق إشارات البث. وقالت الرسالة التي وجهتها "أي ارتي" نهاية الشهر الماضي الى وليد نبيل دعيبس العضو المنتدب لقنوات "مودرن" أن راديو وتلفزيون العرب يحتفظ بكامل حقوقه القانونية والمستندة الى مذكرة الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لمتابعة إدارة "مودرن" قانونيا و أمام القضاء في حال عدم انصياعها للإنذار الموجه من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم واستمرارها في الانشطة غير القانونية.



icon_blank.gif
 
الجزائر عطاتهم ثلاثة و زيد تكمل عليهم الفيفا خطية ربي معاهم
 
هذه القنوات معروفة بخرقها للقوانين
و عنصريتها الواضحة للعيان


:bang::bang::bang::bang::bang:




 
أعلى