بوتفليقة يهنئ منتخب الجزائر لكرة القدم بعد "الانتصار الباهر"

a7med1919

عضو
إنضم
7 أفريل 2009
المشاركات
283
مستوى التفاعل
384
هنأ الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة منتخب بلاده لكرة القدم بعد "الانتصار الباهر" الذي حققه على نظيره المصري 3/1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول الأحد بملعب مصطفى تشاكر قرب العاصمة الجزائرية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأسي العالم وإفريقيا 2010 .



وقال بوتفليقة في برقية تهنئة وجهها أمس الاثنين إلى أعضاء المنتخب وهيئة إدارته: "لقد غمرت جوانحي السعادة إثر انتصاركم الباهر في المباراة الأخيرة التي خضتموها في إطار تصفيات التأهيل لكأسي إفريقيا والعالم".



وأضاف: "إنكم شرفتم فريقنا الوطني والأسرة الرياضية الجزائرية كافة بنجاحكم هذا وأثلجتم صدري وصدور كافة أنصاركم الذين جددوا حيثما وجدوا داخل الوطن وخارجه العهد بنشوة الافتخار بكم أبطالا رافعين عاليا الراية الوطنية وقيم الرياضة الشريفة ومثلها".



وأضاف: "لقد جاء إنجازكم هذا على قدر عزمكم وتصميمكم وما بذلتم من جهود وما تحليتم به من حس بالواجب وشعور بالمسؤولية وروح رياضية عالية وكلها صفات زادت الشعب الجزائري اعتزازا بكم".



وأشار بوتفليقة، مخاطبا اللاعبين والطاقم الفني والإداريين، إلى "أن الشعب الجزائري كله على رجاء أن تثابروا على هذا النهج وتوطنوا نفوسكم على ثقافة الكد والاجتهاد لكي تبقوا أهلا للمواظبة على تشريف الرياضة الجزائرية والعربية والإفريقية".



وتصدرت الجزائر المجموعة الثالثة بأربع نقاط متقدمة على زامبيا بفارق الأهداف بينما تراجعت مصر إلى المركز الرابع الأخير بنقطة واحدة وهو نفس رصيد رواندا.
 
أعلى