إدارة تشلسي تتجهز لعرض 30 مليون للحصول على بيرلو

a7med1919

عضو
إنضم
7 أفريل 2009
المشاركات
283
مستوى التفاعل
384
بعد إرتباط النجمان البرازيليان ريكاردو كاكا و ألكسندر باتو لاعبي نادي ميلان الإيطالي بالخروج من الفريق ، ظهر إسم نجم آخر للفريق و هو أندريا بيرلو الذي إرتبط مؤخراً بالإنتقال إلى فريق آخر .

حيث يعد بيرلو أحد اللاعبين المفضلين لدى مدرب نادي تشلسي الجديد كارلو أنشلوتي الذي اعتمد عليه كثيراً مع الميلان في السابق ، و لن يكون من الغريب أن يطلب أنشلوتي التعاقد مع اللاعب في هذا الصيف .

ففي الواقع فإن أنشلوتي يريد تقوية خط وسط نادي تشلسي للموسم القادم ، رغم أن الفريق يحتوي على لاعبين كبار و مميزين بهذا المركز كالإنجليزي فرانك لامبارد و الألماني مايكل بالاك و مايكل إيسين .

و حسب ما تشير إليه المصادر الإيطالية و الإنجليزية فإن إدارة النادي اللندني " تشلسي " تريد عرض 30 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الإيطالي بيرلو ، و سوف تعرض على اللاعب عقد يمتد إلى أربعة سنوات و براتب يقدر بستة ملايين و نصف يورو لكل موسم .

و هذه المميزات قد تغري أي شخص ، خصوصاً للاعب في الثلاثين من العمر حصل على فرصة للحصول على راتب كبير قبل نهاية مسيرته الكروية ، لكن بالنسبة للميلان فالفريق لا يريد خسارة لاعب آخر كبير بعد إقتراب خروج نجم الفريق الأول كاكا حسب ما تشير إليه الأخبار ، لكن الإدارة ترى بأن من الصعب رفض مبلغ يقدر بثلاثين مليون ، لكن لحد الآن لا توجد أي أشياء رسمية أو مفاضات كبيرة بخصوص هذه الصفقة .
 
أعلى