لانه يريد ريال مدريد:صحف كتلونيا الغوغائية تهاجم

RABSO007

نجم المنتدى
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
1.864
مستوى التفاعل
508
لانه يريد ريال مدريد:صحف كتلونيا الغوغائية تهاجم ربيري وتصوره على شكل حيوا
لابورتا وبرشلونة كانو سعداء عندما تعدت بايرن في طريقها في دوري أبطال أوروبا ، وأثبت ربيري أنه كان الوحيد الذي شرف فانيلة البافريين القضاء .

في ألمانيا كشفت الصحف حسد برشلونة لريال مدريد

الفرنسي كان اللاعب الوحيد القادر على الدفاع عن فانيلة فريقه, لابورتا وغوارديولا كانز مجانين وهو يرون قدرات اللاعب والتي جعلتهم يريدون التوقيع على الاتفاقية معه. الى رغبة الاعب الذهاب لريال مدريد.

الصحف الكاتالوينية جن جنونها وفقدت صوابها مع امكانية توقيع فلورنتينو بيريز بواسطة النجم الفرنسي زين الدين زيدان. وقال إنه يود أن يلعب في ريال مدريد.

ابت القذارة ان تفارق اهلها يصورونه كحيوان بشع

من هناك في كتلونيا ، الصحافة لم تتوقف عن الهجوم على لاعب منذ ان اعلن فلورنتينو بيريز للتدخل وجلبه. لدرجة أن حتى صحيفة بيلد قد أدركت أن النكد والحسد دب في عروق الكتلونيين وهم يشعرون بالعجز في عدم القدرتهم على التوقع مع الفرنسي ، أكثر الصحف الألمانية ، والتي سلطت الضوء على الذوق السيء للرياضة الكتلونية تقديم صورة كاريكاتورية للاعب ربيري على هيئة وحش ويرتدي قميص ريال مدريد. هذه الصورة برفقة اثنين آخرين ،مع الاستهزاء بخلق الاعب وياملون ان يكون له وجه مثل برد بيت.(ممثل امريكي للي مايعرف). في صحيفة بيلد أن تفسر على أن هذا "ان هذا عباراة عن ذوق سيئ في فنون برشلونه والذي يعبر عن حسد وعجز برشلونه في مجاراة ريال مدريد ومخططاته "






 

matoui1992

عضو مميز
إنضم
22 مارس 2008
المشاركات
1.382
مستوى التفاعل
1.366
chay yda77ek
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
 
أعلى