بعد بيع البرازيلي كاكا الميلان يقترب من التعاقد مع دزيكو

a7med1919

عضو
إنضم
7 أفريل 2009
المشاركات
283
مستوى التفاعل
384
أشارت صحيفة الجازيتا ديلا سبورت الإيطالية بأن الميلان إقترب بشكل كبير من التعاقد مع نجم نادي فولفسبورغ الألماني إيدين دزيكو ، حيث حسب ما أشارت إليه الأخبار فإن الميلان إتفق مع اللاعب بشكل تام ، و الآن الأمر أصبح بين يدي إدارة الفريقين ، و قد يكون دزيكو أول صفقات الميلان بعد بيع البرازيلي ريكاردو كاكا لنادي ريال مدريد .

النجم البوسني صاحب ال23 عاماً فاز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الألماني في الموسم الماضي ، و قد سجل 32 هدفاً في 34 مباراة في الموسم الماضي ، و سعره يقدر ب30 مليون حسب ما أشارت إليه إدارة النادي الألماني ، و الجدير بالذكر بأن الميلان الآن حصل على بمبلغ يقدر تقريباً 65 مليون من إدارة نادي ريال مدريد بعد بيع الجوهرة كاكا .

و أشارت التقارير بإن نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أدريانو غالياني كان متواجداً في مدينة " ساريجيفو " في يوم السبت الماضي للتحدث مع وكيل أعمال اللاعب الذي يتواجد حالياً مع المنتخب البوسني .

و يبدو بأن هذا الإتصال كان جيد مع اللاعب و قد ينتقل إلى الميلان قريباً ، و يذكر أن النجم دزيكو يحصل حالياً 600000 جنيه إسترليني في كل موسم من فولفسبورغ ، و الميلان يستطيع عرض له راتب أكبر من ذلك في حالة إنتقاله .

كما يجب على إدارة الميلان أن تكون حذرة في التعاقدات القادمة ، فبعد التعاقد مع البرازيلي تياغو سيلفا لدى الفريق إمكانية التعاقد مع لاعب واحد آخر غير أوروبي ، كما أن دزيكو مطلوب في نادي آرسنال الإنجليزي ، و يقارن الآن بالإيطالي لوكا توني مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني .
 
أعلى