ريبيري اصبح الاقرب الى الريال من النجم رونالدو

a7med1919

عضو
إنضم
7 أفريل 2009
المشاركات
283
مستوى التفاعل
384
ذكرت صحيفة الماركا الأسبانية أن أمال الجماهير المدريدية في تواجد كرستيانو رونالدو في البرنابيو العام المقبل لن تتحقق بسبب الفرنسي فرانك ريبري الذي أصبح قريب من ارتداء قميص ريال مدريد , فلورنتنيو بيريز دائماّ ما كان يحاول الحصول علي كرستيانو رونالدو مقابل 90 مليون يورو حيث يعتبر اللاعب البرتغالي الصفقة الأبرز والأهم في مشروعه الانتخابي ونجاحه في جلب اللاعب يعني نجاح بيريز في انتخابات الريال .


مصادر في ريال مدريد ذكرت أن بيريز تحول من رونالدو إلي ريبري و أنه يريد اللاعب الفرنسي لكي يحقق قوة للنادي الأبيض علي الجناحين العام القادم كما أنه سيحاول ضم كلا من كاكا و ألونسو مع ريبري من أجل تدعيم وسط الفريق .



بايرن ميونخ دائماّ ما أعلنت أن ريبري ليس للبيع لكنها الآن مستعدة لترك نجم مارسيليا سابقاّ مقابل 40مليون يورو و صرح أحد المصادر القريبة من اللاعب لصحيفة دايلي ميل أن فرانك ريبري دائم التحدث عن ريال مدريد هذه الأيام و أنه يشعر أن ذهابه لمدريد هو الأفضل له وللنادي .


قدوم ريبري إلي ريال مدريد سيجعل بيريز لا يفكر في قدوم كرستيانو رونالدو لـ 12 شهر علي الأقل كما أن ريال مدريد تستهدف كذلك جناح ويغان أتليتك اللاعب الاكوادوري أنتونيو فالنسيا .
 

ameurovic

عضو فعال
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
502
مستوى التفاعل
394
كاكا و ريبيري و دافيد فيا في الريال

رسمي:easter:
 

sbh-sat

عضو
إنضم
10 مارس 2009
المشاركات
906
مستوى التفاعل
377
لكن هل النجوم قادره على اعادة مجد الريال
 
أعلى