كاكا يسبب خيبة أمل وتفاؤل في آن

a7med1919

عضو
إنضم
7 أفريل 2009
المشاركات
283
مستوى التفاعل
384
يبدو أن مشجعي نادي آي سي ميلان الإيطالي لكرة القدم بصدد تنظيم احتجاجات ضد ناديهم إثر التخلي عن النجم البرازيلي كاكا لصالح نادي ريال مدريد الإسباني، تلك الصفقة التي انهالت عليها الانتقادات من قبل مشجعي النادي الإيطالي في منتديات مختلفة على شبكة الإنترنت.
وسيكون رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني، مالك النادي ونائب رئيس النادي أدريانو غالياني، في مهب تلك الاحتجاجات، بينما خفت المسؤولية شيئاً ما عن كاكا، باعتبار أنه اضطر للرحيل بسبب المشكلات المالية التي يعاني منها النادي.
ونظم عدد من المشجعين المتعصبين احتجاجاً عند مقر النادي وسط مدينة ميلانو خلال الأيام القليلة الماضية ضد فكرة بيع اللاعب، لكن تلك الاحتجاجات لم توقف إتمام الصفقة.
وفي المقلب الآخر أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية اليوم الثلاثاء عبر موقعها على شبكة الإنترنت أن مشجعي ريال مدريد يشعرون بالتفاؤل إزاء التعاقد مع كاكا.
وشارك 37784 مشجعاً في التصويت الذي أجرته "ماركا" عبر الإنترنت من خلال سؤال موجه للقراء وهو "هل تعتقد أن كاكا سينجح في ريال مدريد؟"، فأجاب 76 % من القراء بـ "نعم" ، في حين أجاب 24 % فقط بـ"لا".
 
أعلى