C'est vrai?

wass1478

عضو نشيط
إنضم
3 مارس 2008
المشاركات
119
مستوى التفاعل
23
Bon j'ai appris que Télécom a changé des lignes pour en faire des nouvelles mais il y a des lignes qu'elle n'a pas changé et je crois c'est pour ça que vient le problème de lenteur car pour certains gens,ils ont une bonne connexion et d'autres,ils ont une mauvaise connexion

je crois que ceux qui ont une bonne connexion,ils leur ont changé ou modifier leur ligne et pour ceux qui ont une mauvaise connexion,telecom ne leur pas changer ou modifier leur ligne ce qui fait la lenteur du débit!


je voulais savoir si c'est vrai,car si c'est vrai,je vais faire une nouvelle ligne pour ma connexion ADSL

Merci d'aider :satelite:
 
non ce n'est pas vrai ce que tu est en train de dire suuuuuuuuuuuuuuur
 
ينجم يكون لحكاية صحيحة و بالاخص الجماعة الى عندهم خط مسبق الدفق

يحبويمرجوه بالتدفق الضعيف باش يبدل الخط

على خاطر العملية بسيطة

انا مثلا عندى خط مسبق الدفع نصب فيه كارت بو 10 دينار كل 6 شهر باش ما يتقصش

و موش كان انا وحدى نعمل فيها يمكن الجماعة الكل تليكوم جات تشوف في حسباتها تلقى روحها خاسرة

في النازلة يعني تمرجنا باش نبدلو الخط ,و الخط الجديد الى باش تاخذو فيكسي يعني كل شهر تدفع اقل حاجة

10 دينار

شفتو توة العباد وين ولات تخمم

حتي المزود الجديد لتوة لا قالو عليه و الله يحسن العاقبة
 
je suis du Telecom ,...il n'ya pas changement de lignes pour les abonnés fixes sauf que pour une meilleure qualité de service les services techniques de TT sont entrain faire des mises à jour sur les positions techniques des abés​
 
je suis du Telecom ,...il n'ya pas changement de lignes pour les abonnés fixes sauf que pour une meilleure qualité de service les services techniques de TT sont entrain faire des mises à jour sur les positions techniques des abés​

يا امير كي انت من تليكوم بالله فسرلي الحكاية هذه و انصحني .


انا عامل اشتراك عندو5 اشهر 256 تابع hexa و الامور عال العال

لكن توة شهر اللتالي ولات الكونكسيون تاعبية موش نرمال

من 8 الى 11 صباحا التدق 230 /256 حاجة باهية ياسر

من 11 الى نص الليل التدفق 30/256 حاجة موش عادية

لا نستعمل لا ويفي و الحاسوب نظيف و الامور الكل باهية

لكن الحاجة هذه مافهمتهاش

كلمت المزود و قالوليهانا عملنا ركلامسيون

التليكوم قال امورك عادية الخط لباس بيه

و الله حرت يا خويا
 
بين التليكوم والمزودين ثمة منظومة ..ماناش باش نتهربو من المسؤولية شوف المزود يعمل عن طريقو هو reclamation
 
Ya Amir puisque tu es de la telecom,explique moi ça


Moi je suis avec Globalnet 1Mega et depuis deux mois maintenant,la connexion est très mauvaise !je télécharge avec 3 et 4 Ko/s et la connexion est très mauvaise!

mais avant,elle était parfaite!

j'ai déja contacté les deux et chacun me dit d'aller voir l'autre

Aide moi stp
 
Au faite,le problème peut etre du modem?car télécom m'a dit que ça peut l'etre et que je peux le formater
 
كان ريتو الغريبة التي صايرتلي
الفاتورة ماتجيش تحت 80د وانا ماعنديش تاليفون فيكس فالدار.
هادي سرقة عيني عينك
 
كان ريتو الغريبة التي صايرتلي
الفاتورة ماتجيش تحت 80د وانا ماعنديش تاليفون فيكس فالدار.
هادي سرقة عيني عينك




هاذي مسرحية عادل إمام في شاهد ما شافش حاجه:dance::easter:
 
أعلى