"سيسكو" تطلق جهاز توجيه لاسلكياً ثنائي الموجة

aanis88

عضو
إنضم
29 فيفري 2008
المشاركات
816
مستوى التفاعل
843
"سيسكو" تطلق جهاز توجيه لاسلكياً ثنائي الموجة




الراوتر اللاسلكي ثنائي الموجة طراز (WRT320N)


أعلنت "سيسكو" اليوم عن إطلاق جهاز التوجيه (راوتر) اللاسلكي ثنائي الموجة طراز (WRT320N) من "لينكسيس باي سيسكو" والمصمم للمستهلكين لبناء شبكة بدعم الوسائط في المنزل.

ويعد جهاز التوجيه (WRT320N)، المزود بتقنية "سيسكو" للربط الشبكي المعزز بالوسائط، خياراً مثالياً للعائلات التي تطلب المزيد من الإمكانات من شبكتها اللاسلكية. لقد أصبحت عملية تشغيل عرض أحد الأفلام لاسلكياً داخل غرفة معيشتك أمراً واقعاً من خلال أحدث إضافة إلى مجموعة أجهزة الربط الشبكي اللاسلكي الاستهلاكية من "سيسكو".

ويساعد جهاز التوجيه اللاسلكي الجديد ثنائي الموجة المستخدمين على بناء شبكة منزلية مجهزة لتشغيل الوسائط المتعددة. وقد تم تزويد الجهاز بـ "جيجابت" للتوصيلات السلكية، والتشغيل اللاسلكي بدرجة "802.11n" سواء بالموجة اللاسلكية 2.4 جيجا هيرتز أو الموجة الأوسع 5 جيجا هيرتز. وتعد الموجة 5 جيجا هيرتز أقل ازدحاماً تليها الموجة 2.4 جيجا هيرتز التي تستخدمها أجهزة أخرى مثل هواتف "DECT" أو أفران المايكروويف، وبالتالي فهي مناسبة بشكل أفضل لحمل البيانات الكامنة الحساسة مثل البيانات الصوتية والمرئية.

ويتم شحن جهاز التوجيه اللاسلكي ثنائي الموجة بتقنية "Linksys Easy Link Advisor" (LELA)، التي تساعد المستهلكين على تشغيل شبكتهم، والمحافظة على تحديثها وحمايتها. ويأتي القرص المدمج الذي تتضمنه هذه التقنية الخاص بعملية الترتيب متوافقاً مع أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظامي "ماكينتوش" و"ويندوز".
 
أعلى