قمة عالمية لمواجهة القرصنة عبر الإنترنت

news_D45E96B0-B2F6-43D9-A032-7E5B8038C905.jpg

واشنطن: طرحت قضية القرصنة عبر الانترنت على جدول أعمال القمة العالمية الثانية للملكية الفكرية، بمشاركة حوالي 500 مندوب من أكثر من 55 دولة ، بمركز رونالد ريجان للمؤتمرات في العاصمة الأمريكية، وتجمع القمة التي تعقد يومي الثلاثاء وغداً الأربعاء مخرجين ومؤلفين موسيقيين وكتابا وخبراء قانون.

ويشارك في القمة التي ينظمها الاتحاد العالمي لجمعيات الكتاب والمؤلفين الموسيقيين، شركة جوجل وشركة مايكروسوفت العالمية ، بالإضافة إلي ممثلين عن عالم السينما والموسيقى والنشر.

وقالت كاثي جارميزي المديرة المساعدة للشؤون الحكومية والدولية بنقابة "ديراكترز جيلد أوف أمريكا": تشكل القرصنة عبر الانترنت أكبر خطر على صناعة السينما كتزوير أقراص DVD وغيرها من الأعمال "، وسيحاول المندوبون المشاركون في القمة إيجاد حلول لمنع عمليات التحميل غير القانونية.

وتكلف عمليات القرصنة عبر الانترنت الشركات الأمريكية بحسب أرقام الكونجرس الأمريكي أكثر من 25 مليار دولار سنويا.
 
il ne peut pas faire aucune chose !!! le piratage est toujours exister !!


vive le piratage !!!
 
:wlcm:


إن القرصنة هي حياتنا في تونس ، وإن لم قرصنة في تونس لكانت كل الحواسيب لينوكس أو ويندوز المأخوذة مع الحاسوب + شوف تشري لعبة تحفونة بين عام والعامين


:tunis:

:bang:

 
je pense à ce moment Linux sera de son tours vendu et on paye de l'argent pour l'acheter
 
القرصنة ما عندهاش حل
حلها الوحيد هو التخفيض في الأسعار
 
أتمنى أن نتخلى عن القرصنة لأنها عمل سيئ و منافي للأخلاق و الدين مثل السرقة
لكن في المقابل أتمنى أن تقوم ميكرسوفت ببيع منتوجاتها بأسعار منخفظة لأنه لا يوجد شخص في العالم النامي قادر لى شراء برنامج بالأسعار الحالية
 
أعلى