Google تعلن مكتبة الاسكندرية مقرا لحفل جوائز knol يوم 15 يون

aanis88

عضو
إنضم
29 فيفري 2008
المشاركات
816
مستوى التفاعل
843

اعلنت جوجل ان مكتبة الاسكندرية ستستضيف حفل توزيع جوائز مسابقة google knol الخاصة بالشرق الاوسط والذى سيقام يوم 15 من شهر يونيو الجارى وسيحضر الحفل الذى سيشهد توزيع عشرات الجوائز القيمة على الفائزين فى مسابقة هى الاولى من نوعها التى تنظمها جوجل لاثراء المحتوى العربى على الاتنرنت ، سيحضر الحفل المهندس وائل الفخرانى رئيس Google مصر وشمال افريقيا وسيحضر ايضا السيد الدكتور حسن ندير رئيس جامعة الاسكندرية وايضا نخبة كبيرة من عمداء الكليات بجامعة الاسكندرية ومجموعة الطلاب المشاركين فى المسابقة.
وكانت المسابقة قد انطلقت فى 15 ابريل الماضى تحت اسم اكتب من اجل اثراء المحتوى العربى على الانترنت والذى وصل الى مستوى متدنى جدا بالمقارنة بالثقافات الاخرى حول العالم. و قد رصدت جوجل 100 جائزة لافضل مئة موضوع ومقال مكتوب تتنوع بين الحاسبات المحمولة والشاشات النحيفة وكاميرات التصوير الرقمى وكاميرات الفيديو عالى الجودة بجانب شهادة تفوق موقعة من جوجل لكل الفائزين ويمكنك مطالعة صفحة الجوائز من هنا.
سبق أن تم إطلاق مبادرات مماثلة لهذه المسابقة في جامعتي الملك سعود والملك فهد في المملكة العربية السعودية و قد حظيت النسخة المصرية من المسابقة بدعم عدد كبير من المثقفين المصريين و من بينهم مدير مكتبة الاسكندرية حيث تتوافق أهداف المسابقة مع أهداف المكتبة و رؤيتها .. و أدعوكم لمشاهدة الفيديو الخاص بمدير مكتبة الإسكندرية في دعوته لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت
 
أعلى