ويـن ماشين»؟!!

wajdon2007

عضو مميز
إنضم
20 جانفي 2009
المشاركات
881
مستوى التفاعل
515
:besmellah1:
بالأمس القريب، وحين بلغت جراية أقلية نادرة من مدربي أنديتنا الكبرى سقف الـ10 الاف دينار، كدنا لانصدّق الحكاية واعتبرنا هذا المبلغ خياليا بالقياس مع الامكانيات المادية لانديتنا، خصوصا وان ما تجنيه من عائدات النقل التلفزي للمباريات لا يفي بالحاجة مقارنة بما تحصل عليه الاندية الاوروبية وغيرها من اموال طائلة من حقوق البث التلفزي فحسب، دون ان نتحدث عن الموارد المالية الاخرى مثل الاستشهار ومداخيل اشتراكات الانصار.




أما الآن وقد اصبحت انديتنا لا تتردد في انتداب المدربين بجرايات تصل الى 20 الف دينار وحتى اكثر، فلا يجوز لنا السكوت عن هذا التوجّه الجديد والخطير، بل نرى لزاما علينا ان نطلق صيحة فزع مدوية مطالبين بشدة بايقاف هذا التيار الجارف.

فماذا جنى النجم الساحلي ـ على سبيل المثال لا الحصر ـ في الموسم الماضي عندما انتدب المدرب الفرنسي غرنوت روهر بجراية مقدرة بحوالي 30 الف دينار شهريا؟!!
ولماذا هذا التوجّه المبالغ فيه في التعاقد مع المدربين الاجانب بجرايات لا تقبل المقارنة مع ما يتقاضاه المدربون التونسيون.. ولا فائدة في التذكير هنا بمرتّب مدرب نادي حمام الانف فتحي العبيدي الذي كانت جرايته في بداية الامر 500 دينار، ثم وصلت في مرحلة ثانية الى 1600 دينار لا غير؟!!
ان هذا الذي يحدث في انديتنا مع المدربين الاجانب يتجاوز حدود امكانياتها بكثير وكثير..
وفي كلمة واحدة: «وين ماشين»؟!!
أليس كذلك؟
حسن عطيّة






 

bou7midest

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2009
المشاركات
1.566
مستوى التفاعل
2.333
الرجاء عند النقل كتابة عبارة منقول:satelite:
 
أعلى