الحكم على مرافق الفريق بـ4 أشهر سجنا مؤجلة التنفيذ

wajdon2007

عضو مميز
إنضم
20 جانفي 2009
المشاركات
881
مستوى التفاعل
515
:besmellah1:
احيل على انظار هيئة الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية متهم وهو مرافق فريق جمعية برق نيانو لصنف الاصاغر ورئيس فرع الشبان وقد وجهت له تهمة القتل عن غير قصد الناتج عن اهمال وعدم احتياط وعدم مراعاة القوانين طبق احكام الفصل 217 من المجلة الجزائية.




وقد انطلقت الابحاث في القضية بتاريخ 26 افريل الفارط تبعا لورود مكالمة هاتفية على ممثل النيابة العمومية المكلف بحصة الاستمرار من طرف رئيس مركز الحرس الوطني ببني خيار مفادها اخراج لاعب فريق الاصاغر ايهاب بن ابراهيم (15 عاما) من بحر تازركة بحالة اغماء وقد توفي اثناء نقله الى مستشفى قربة فتم فتح بحث تحقيقي للغرض.

وبايقاف المتهم في قضية الحال باعتباره مرافق الفريق انكر التهمة المنسوبة اليه واكد انه قام بكل ما تفرضه عليه مهامه كمرافق للفريق وبسبب كثرة المهام الموكولة اليه لم يتمكن من التأكد بصفة جلية من مغادرة فريق الاصاغر لمدينة تازركة وقد رفض اللاعبون الاستجابة لتعليماته وتحولوا الى الشاطىء دون اذن او علم منه واوضح المتهم انه اخذ كامل الاحتياطات لتفادي حصول اي مكروه قد يلحق باللاعبين.
واثر المفاوضة قضت الهيئة بسجن المتهم اربعة اشهر مع اسعافه بتأجيل التنفيذ.
 

wassim13

عضو مميز
إنضم
18 ماي 2008
المشاركات
1.160
مستوى التفاعل
3.311
يا ولدي فاش تخرف....... فهمت الحكاية ولا لا .... خاطر هو صيفتو مسؤول على اللاعبين ... وهوما ما سمعوش كلامو و فصعو يبحروا........

حتى إنت خويا سامحني ...
ياخي جد عليك يقرأ في المواضيع ، !!!
ماللي يقرأ العنوان يعمل جواب و ما يه
موش في الباقي
ملاّ حالة

ترحّم على والديك توقّف ،
ما يمشيش فيبالك المشرفين مش باش يفيقو بيك
تفرعس القسم
ربي يهديك


يحرزلو ما يراقبوش فيه المسؤولين توّ
 

anasziz

عضو نشيط
إنضم
6 جانفي 2008
المشاركات
227
مستوى التفاعل
50
klémék galét 5oya zid akéd ro7ek
 

علي شبوح

عضو مميز
إنضم
6 ماي 2008
المشاركات
1.466
مستوى التفاعل
1.351
الكل يلهث وراء تحمل مسؤولية في النوادي ولكن عند تسلمها لا يحسن التصرف,مثل الأخ الذي أحيل على المحكمة والذي يستحق أكثرلأن أولياء للاعبين سلمواله أبنائهم و,يالها من كارثة,أحدهم فقدإبنه.هل كان يغفل عن الأطفال لو كان من بينهم إبنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:bang::bang::bang::bang:على رأس المسؤول
 
أعلى