لن نرخص للزعيري بالانضمام إلى أيّ فريق تـونسي»

wajdon2007

عضو مميز
إنضم
20 جانفي 2009
المشاركات
881
مستوى التفاعل
515
:besmellah1:
افادنا امس النائب الاول لرئيس الملعب التونسي والناطق الرسمي أنور الحداد ان المدافع خالد الزعيري على ذمة الفريق ولم نتصل بأي عرض بشأنه سواء من الترجي الرياضي او غيره ونفى نفيا قاطعا انتقاله لأي فريق في تونس ولا مجال في ذلك الا للاحتراف بالخارج.




اول مصافحة

اقترب موعد انطلاق تحضيرات الملعب التونسي للموسم الجديد حيث ستكون أول مصافحة بين اللاعبين والمدرب باتريك لويغ يوم 15 جوان الجاري وكما ذكرنا في اعداد سابقة يتضمن البرنامج تربصين بعين دراهم.
الجديد في فرع كرة القدم
بالاضافة الى التغييرات التي عرفها الاطار الفني هناك الجديد ايضا في الجهاز الاداري حيث سيعود المسيّر المعروف رضا ونيش كمسؤول في فريق الاكابر الذي سيعززه ايضا الوجه المعروف عبد العزيز بن عثمان الذي يشغل في الوقت نفسه رئيس فرع الشبان وهكذا سيخف الحمل عن رئيس فرع كرة القدم رؤوف قيقة.
موسم دون ديون
مرت حوالي ثمانية اشهر على الهيئة المديرة الجديدة برئاسة السيد محمد الدرويش وما يحسب لها ان الامور المالية متوازنة وليست هناك ديون كما ان الهيئة المديرة اوفت بالتزاماتها تجاه اللاعبين والمدربين.
مؤشرات ايجابية
وهناك مؤشرات ايجابية اخرى وهي أن الاجواء داخل الهيئة المديرة ممتازة والدليل على ذلك ان نسبة الحضور في الاجتماعات الدورية فاقت 80% كما عاد عدد كبير من كبار الجمعية للدعم والمساندة.
 

مواضيع مشابهة

أعلى