اتحاد الكرة يطلب إعادة مباراة الجزائر

neftiano

عضو مميز
إنضم
29 مارس 2008
المشاركات
1.041
مستوى التفاعل
1.030
اتحاد الكرة يطلب إعادة مباراة الجزائر
الهواري يقدم تقريرا كاملا عن حالات التسمم وأبوريدة يتولي تصعيد الموقف للفيفا

قرر مجلس ادارة اتحاد كرة القدم برئاسة سمير زاهر التقدم بشكوي رسمية الي الاتحاد الدولي ـ فيفا ـ يطلب فيها اعادة مباراة المنتخب الوطني الاول مع نظيره الجزائري بتصفيات المجموعة الافريقية الثالثة المؤهلة لمونديال‏(2010)‏ بجنوب افريقيا بعد حالة التسمم الغذائي التي تعرضت لها بعثة المنتخب قبل اللقاء‏.‏

وطلب سمير زاهر من حازم الهواري رئيس بعثة المنتخب بالجزائر اعداد تقرير مفصل عن الحالة الصحية التي ظهر عليها لاعبو المنتخب وجميع افراد الجهاز الفني قبل المباراة بــ‏24‏ ساعة خاصة ان هناك مضاعفات ظهرت علي بعض اللاعبين وحالت بينهم وبين المشاركة في المباراة الي جانب ما أصاب حسن شحاتة المدير الفني بإعياء شديد وضح عليه قبل وأثناء المباراة‏.‏

وتعرضت بعثة المنتخب الوطني لحالة تسمم اصابت بعض افرادها نتيجة تناول وجبة الكسكسي الشعبية الشهيرة في الجزائر والتي قدمها مسئولو الفندق الذي اقامت فيه البعثة طوال الثلاثة ايام التي سبقت المباراة ويري سمير زاهر ان تلك الواقعة هي إحدي الاسباب الرئيسية في الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المنتخب ويعتمد مجلس ادارة اتحاد الكرة بشكل اساسي علي وجود المهندس هاني ابوريدة عضو اللجنة التنفيذية بالفيفا

كي يعرض شكوي الاتحاد المصري في اول اختبار حقيقي لقدراته ومن هنا طلب سمير زاهر من حازم الهواري ضرورة التنسيق مع المهندس هاني ابوريدة ليكون علي علم بكل كبيرة وصغيرة بالواقعة قبل عرضها علي المسئولين الكبار بالاتحاد الدولي‏,‏ وتقديم جميع التقارير الطبية الصادرة من وزارة الصحة في الجزائر بعد الكشف الطبي الشامل الذي أجراه الجهاز الفني واللاعبون قبل ساعات قليلة من اقامة المباراة والذي اثبت من خلاله وجود حالة التسمم بسبب انتهاء صلاحية الوجبات الغذائية المقدمة من الفندق لأفراد البعثة‏..‏ خاصة ان مسئولي وزارة الصحة في الجزائر طلبوا ضرورة عمل تحليل لبعض افراد بعثة المنتخب خلال فترة وجودهم في الجزائر وتم الإعلان في وسائل الاعلام الجزائرية حقيقة الأزمة التي توكد ان المنتخب تعرض لحالة تسمم بفعل فاعل‏,‏ وان وزارة الصحة الجزائرية قامت بتحويل الموضوع الي الشرطة للتحقيق في الواقعة ويعتمد سمير زاهر ورجال مجلسه في شكواهم علي نص صريح في لوائح الفيفا يؤكد ضرورة محافظة الفريق صاحب الأرض علي سلامة الفريق الضيف حتي لاتتم إعادة المباراة علي ارض محايدة‏.‏


الاهرام المسائى
 

tun_tun

عضو نشيط
إنضم
13 أفريل 2009
المشاركات
142
مستوى التفاعل
152

من الصدمة ماعادش يعرفو شنوى يقولو


 

stableur

عضو نشيط
إنضم
31 جانفي 2008
المشاركات
283
مستوى التفاعل
95
خانوها يدياتها قالو سحروني
بصرحة حكاية تضحك
 

el seif

عضو فعال
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
497
مستوى التفاعل
267
ربي يهديهم
و الله حفاوة الإستقبال كانت كبيرة
و كان كل شيئ مسخر وموضوع تحت إمرتهم
وكل من شاهد الإستقبال أدرك أنه إستقبال أخ لأخيه
نعم هذا هو رد الجميل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 

etoilefijapon

نجم المنتدى
إنضم
22 جويلية 2008
المشاركات
1.863
مستوى التفاعل
1.296
:besmellah1:

هل هذا ممكن وماراي الجزائريين
 

غيسان

عضو مميز
إنضم
25 ماي 2009
المشاركات
1.306
مستوى التفاعل
1.752
المصرين ما يحملوش الكسكسي لكن الاثار التسمم ما ضهرت كان خلال الشوط الثاني وخلاتهم يسجلوا هدف:bang::bang::bang:
 

el seif

عضو فعال
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
497
مستوى التفاعل
267
:besmellah1:

هل هذا ممكن وماراي الجزائريين

هذا ممكن إن كنت لا تعرف الجزائريين و مدى إكرامهم للضيف .

أما بالنسبة للمصريين فلو كانوا حقا يحبون منتخب بلادهم لبحثوا عن الأسباب الحقيقية للهزيمة ، و توقفوا عن هذه الإشاعات ، فبعد أن كان كل شيئ عل أحسن وجه :
- الأستقبال بالورود
-الإقامة في فندق 5 نجوم محاط بعدد هائل من القوات الأمنية
- الملعب جميل
- التحكيم في القمة بغجماع الخبراء
- تحلي النخبة الجزائرية و الجمهور بالروح الرياضية ( حتى أن كل الملعب صفق عند خروج أبو تريكة).
وكما يقول المثل الجزائري ما لقاوش واين يمسحوا الموس فمسحوه بالتسمم الغذائي.
وليكن في العلم أن رئيس الإتحاد المصري كذب الخبر.
و ذكرت مصادر من الفندق أن شحاتة لم يصب بأي تسمم غذائي ، فقط أصابه ألم في البطن نتيجة التخلاط في الأكل (أكل الكسكسي بالسكر ثم بعض الفواكه و...).


جزائري وافتخر
 
أعلى