عمار الجمل يكذب الإشاعات و شاكر الزواغي مطلوب في زوريخ

brigate01

عضو فعال
إنضم
2 مارس 2008
المشاركات
397
مستوى التفاعل
539
كذب عمار الجمل كل ما راج حول إمضائه لنونت الفرنسي وأكد أنه متمسك بالبقاء في النجم بشرط أن تتم تسوية وضعيته المالية
أما شاكر الزواغي الذي أمضى عقد ب 3 سنوات فقد تلقى عرض من FC زوريخ السويسري و سيتغيب مبدئيا عن تربص حمام بورقيبة إلى ن يتم التفاهم معه .

المصدر: جوهرة FM
 

amri_ess

عضو مميز
إنضم
30 أوت 2008
المشاركات
976
مستوى التفاعل
583
Je crois
تو عمار طاح من عين كل ايتواليست
كلوا في جرة تقرميط ادريس
 

samlach07

عضو مميز بقسم الشرينج الفضائي
إنضم
30 أوت 2008
المشاركات
7.820
مستوى التفاعل
9.889
متنجمش تلوم كان على إدريس حتى عمار غلط برشة و باش يحطم كريارو

اتو يشبع من البنك و يرجع يلحلح كيما غيرو .

اما ادريس شنوة دخلو باش تلوم عليه . هو مسؤول و يحب مصاحة الفرق.

:tunis::tunis::tunis::tunis:
 

brigate01

عضو فعال
إنضم
2 مارس 2008
المشاركات
397
مستوى التفاعل
539
شوية مالحنة و شوية من رطابة ليدين
 

azouz99

عضو نشيط
إنضم
20 أوت 2008
المشاركات
105
مستوى التفاعل
72
عمرك ريت جوير دولي يخلص هكة انتي
والله الواحد ما عاد فاهم شيئ منكم كيف كان جنيح يوزع في الملاين على الملاعبية قلتو خلاها الجمعية والملاعبية دللهم و و و و و وكيف ادريس شد الفرينوات قلتو دريس مجحاح وكل شيئ منو والحقيقة هي ان دريس لو كان يعمل الحكمة مش حيسلم من النبارة اللي تروج في الاشاعات حق وباطل ومن موقعي لا احد من الملاعبية يقدر يتكبر ويتعنطز على ليتوال لانها اكبر منهم بكثير وهي اللي صنعتهم وردتهم رجال وليتدكر الجمل وامثاله كيفاش كانو في الامس القريب وليس هنالك احسن من البنك ووقفت الاحباء الغيورين ان يعيدوهم الى رشدهم والى وضعهم الحقيقي الدي تناسوه يوما من الايام ولا استيطيع الا ان اقول لهم انكم اندال وكما قال المثل اتق شر من احسنت اليه واجزم بالقول الى عمار انك ستندم على ما فعلته مع النجم في يوم من الايام والى الامام يا دريس لان عشاق النجم بمدينة الساحلين لاتهمهم اسماء المسؤولسن بقدر ما تهمهم مصلحة النجمة العزيزة شرف الساحل وتونس عامة.
 
أعلى