ليّ ذراع بين «البقلاوة» والعكروت

سسسؤؤؤصصص

عضو نشيط
إنضم
26 أوت 2008
المشاركات
280
مستوى التفاعل
341
تم تأجيل النظر في استئناف الملعب التونسي في خصوص ما سمي بقضية اللاعب «أمير العكروت» الى يوم الاثنين المقبل للتصريح بالحكم بعد أن قدّم ممثل فريق باردو او المستشار القانوني مستندات جديدة جعلت اللجنة الوطنية للاسئتناف المتكونة من الأساتذة الطاهر اليفرني ـ الحبيب بن عيسى ـ حسين فيالة ومحمد الرياحي تؤجل الحكم في الخلاف الناشب ما بين اللاعب أمير العكروت وفريق الملعب التونسي.
المعروف أن أمير العكروت مرتبط بعقد مع فريق باردو حتى شهر جوان 2010 وخلال الموسم الماضي لعب نصف العام في المانيا بفريق فرايبورغ قبل ان يتحول فيما بعد الى السعودية وتحديدا الى فريق «الوحدة» وهو ما جعل اللاعب يتحصل على امتيازات كثيرة أكثر من التي كان من المفروض ان ينالها في الملعب التونسي.
مهاجم الملعب التونسي كان من المفروض ان يتحصل على مبلغ مالي يخص منحة الانتاج كما ينص على ذلك العقد فيما ترى أطراف في الملعب التونسي انه استفاد من احترافه الخارجي وكان من المفروض ان لا يطالب الفريق الذي كان وراء شهرته أولا ثم سمح له ثانيا بالاحتراف فيما يصر اللاعب على الحصول على مستحقاته.
تأجيل
الاثنين المقبل ستصدر اللجنة الوطنية للاستئناف حكمها والملعب التونسي يمكنه الطعن وهذا من حقه ثم ان الحُكم لو كان في آخر المطاف في صالح اللاعب فإن الملعب التونسي يمكنه الخلاص عبر أقساط والمهم ان يتعهد بذلك ويبدي نواياه الحسنة.
جلسة مع رئيس «البقلاوة»
رئيس الملعب التونسي السيد محمد الدرويش كانت له جلسة مع اللاعب أمير العكروت خلال الأيام الماضية تم التطرق الى حاضر اللاعب ومستقبله وقدم الدرويش للاعب عرضا جديدا يمتد الى موسمين آخرين كما أكد رئيس الملعب التونسي للاعب انه مستعد للتفريط فيه لأي فريق يتقدم بعرض رسمي في قيمة اللاعب وفريقه وقد تأكد لنا انه حتى كتابه هذه الأسطر لم يصل الى فريق باردو اي عرض للاعب المذكور.
ماذا قال الدرويش؟
السيد محمد الدرويش رئيس الملعب التونسي يقول: «أمير العكروت مرتبط بعقد معنا وهو واحد من اللاعبين الذين سيباشرون التمارين معنا يوم الاثنين المقبل ونحن قدمنا له اقتراحا لتمديد عقده وأكدنا له أننا في نفس الوقت مستعدون للتفاوض مع اي ناد يرغب في التعاقد معه بشرط ان يكون جادا..».
رئيس الملعب ختم حديثه بالقول ان العكروت سيباشر التمارين مع زملائه.
 
أعلى