• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

توظيف مزيد من الكفاءات التونسية في الإمارات

wassim13

عضو مميز
إنضم
18 ماي 2008
المشاركات
1.160
مستوى التفاعل
3.311



شهدت الأيام الأخيرة زيارة وفد إماراتي إلى بلادنا و ذلك لمعاينة تجارب تونس في مكافحة انحلال الشباب وتطرفه و أهم البرامج المتبعة لمعالجة الأمر

و قد أعرب هذا الوفد والذي يترأسه السيد ابراهيم عبد المالك محمد الامين العام لمجلس الشباب والرياضة ( برتبة وزير) نيته في توظيف تونسيين في الإمارات و كان قد بيّن أن تونس هي المحطة الأولى ضمن رحلة استكشاف لنماذج معالجة مشاكل الشباب والتفاعل مع مشاغله.. ستشمل الشقيقتين مصروالاردن وبعض البلدان الغربية مثل كندا وبريطاينا..


وقد تمكن الوفد الاماراتي من لقاء وزير الشباب والرياضة السيد سمير العبيدي وعدد كبير من أعضاده...ومن مسؤولي قطاع الشباب والعلاقة بالمنظمات المهنية والاجتماعية والشبابية في حزب التجمع الدستوري الديمقراطي برئاسة السيد حفيظ الرحوي.. " وكانت حصيلة تلك الاجتماعات واللقاأت اعجاب الوفد الرسمي الاماراتي والخبراء المرافقين له بخيار الاعتدال والتوازن في تونس بين التمسك بالهوية العربية الاسلامية وبين تبني خيارات عقلانية وتحديثية في التفاعل مع المشاغل الثقافية والجنسية والتطلعات الجديدة لجيل المستقبل.. ومن بينها اهتماماته الرياضية والفنية.. "


كما تحدث حول مستقبل التعاون بين تونس والامارات في مجال " التعاون الفني وتوظيف الكفاأت التونسية" سجل الامين العام للمجلس الاماراتي للشباب والرياضة أن " الخبراء والفنيين والرياضيين التونسيين الذين وقف توظيفهم في الامارات عامة ـ وفي دبي خاصة ـ برهنوا على كفاءة عالية وعلى مهنية واقتدار وعلى إخلاصهم.. وهو ما يشجعنا على توظيف مزيد من الكفاأت التونسية في الإمارات وفي دبي..


وتعهد المسؤول الإماراتي بتوظيف مزيد من الكفاءات التونسية في الإمارات.. خاصة في قطاعي الشباب والرياضة.. تطبيقا لمقررات اللجنة المشتركة التي عقدت العام الماضي برئـاسة وزيري خارجية البلدين.





كنت قد لخصت الخبر في هذه السطور و للمزيد من التفاصيل هنا المصدر :

 
أعلى