تأجيل دوري ابطال العرب

terminus

عضو فعال
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
310
مستوى التفاعل
222
قرر الاتحاد العربي لكرة القدم اليوم الأحد تأجيل النسخة السابعة من بطولة دوري أبطال العرب للموسم المقبل بسبب "الروزنامة المزدحمة "، دون أن يعلن عن تاريخ محدد.
وذكر اتحاد الكرة الجزائري في موقعه على الانترنت أن رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز استقبل اليوم الأحد بالعاصمة السعودية الرياض، الجزائري محمد روراوة نائب رئيس الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد في حضور الأمير نواف بن فيصل الأمين العام للاتحاد العربي.
وأضاف الاتحاد أن جلسة العمل تمخضت عن تأجيل النسخة السابعة من البطولة للموسم المقبل بسبب كثافة الرزنامة المحلية والدولية خاصة نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام العام المقبل بأنغولا بينما تنتهي تصفياتها في نوفمبر المقبل.



التونسية
 
متابعة جيدة

4nea1m0l1.gif
 
لازم يهديو في اللعب باش يبردو اندية شمال افريقيا على المسابقة خاصة و السنة جاية كانو باش يشاركو اندية من عيار ثقيل كالنجم والترجي و و و
 
أعلن الإتحاد العربي لكرة القدم إلغاء النسخة السابعة من دوري أبطال العرب بسبب كثافة الرزنامة بالنسبة للأندية و ايضا بسبب تراجع الممول الرئيسي للبطولة شركة راديو و تلفزيون العرب ارتي عن تمويل المنافسة بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها في المدة الأخيرة .

وقد اتخذ هذا القرار بعد مشاورة بين رئيس الإتحاد العربي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز و نائبه محمد روراوة الذي يعتبر ايضا رئيسا للجنة المنظمة للبطولة .

يذكر ان المسابقة في الدورات السادسة السابقة كانت محتكرة من قبل فرق المغرب العربي ، حيث من جملة 6 القاب تحصلت فرق المنطقة على 5 منها لقبين لوفاق سطيف الجزائري و واحدة فقط لفرق الخليج كانت من نصيب إتحاد جدة السعودي .
 
zeyed el kahlij hsoudeya,kén jéw yeklou fel khobez m3ana rahom ma nahawhéch,ama houma maybénouch 9odem el twenssa wel mgharba bssifa 3ama
 
المصدر يا صديقي ؟؟
 
http://imagik/uploads/72705


على خاطر الخليج يحرمونا من الفرجة
كي يردو الراعي الجزيرة الرياضية توى تتنفنف

 
أعلى