شحاتة: غياب النجوم فرصة للصاعدين.. دونغا: جئنا لحصد البطولة

henou19

عضو مميز
إنضم
28 نوفمبر 2008
المشاركات
884
مستوى التفاعل
1.378
أشار مدرب المنتخب المصري حسن شحاتة إلى أن غياب النجوم عن تشكيلة الفراعنة قد تكون فرصة ثمينة لظهور الشباب الصاعدين بصورة قوية في كأس القارات.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري اليوم – الاثنين – منتخب البرازيل في افتتاحية مشواره ببطولة كأس القارات بجنوب إفريقيا في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غيرنتش الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال شحاتة في المؤتمر الصحفي: "هناك مثل شعبي ببلادنا يقول (مصائب قوم عند قوم فوائد) لذلك أتمنى أن يكون غياب النجوم فرصة للشباب كي يثبتوا أحقيتهم بالتواجد في التشكيلة الأساسية للمنتخب".

وعن مباراة البرازيل قال مدرب الفراعنة: "ندرك مدى قوة البرازيل، ولكننا نأمل بتقديم كرة طيبة، ورغم كل ما واجهنا الفترة الماضية فنحن لا نخشى مواجهة السامبا لأننا أبطال إفريقيا".

وفي ذات المؤتمر الصحفي قال دونغا مدرب البرازيل: "المنتخب المصري فريق قوي تمكن من الفوز ببطولة إفريقيا بأخر نسختين لها؛ لذلك طلبت من جميع لاعبي المنتخب أن يأخذوا المباراة مأخذ الجد".

وأضاف مدرب السامبا: "شاهدت أكثر من مباراة للمنتخب المصري، ولكننا قدمنا لحصد البطولة وهذا هو الهدف الذي يلعب عليه منتخبنا في أي بطولة يشارك فيها".
 
أعلى