رونالدو الجديد في طريقه إلى مانشستر يونايتد

midoroi

نجم المنتدى
إنضم
23 فيفري 2009
المشاركات
6.278
مستوى التفاعل
9.061
ذكرتْ بعضْ التقارير الإعلاميّة أنّ إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تسعى جاهدّة للحصول على خدمات الموهبّة البرازيليّة الصاعدّة دوغلاس كوستا، أحد مفاجأت بطولة "كوبا أميركا" تحت ( 20 عاماً) التي أقيمت مؤخراً في فنزويلا والتي فاز بلقبّها المنتخبْ البرازيلي.
وكان كوستا (18 عاماً) أحد الأسباب الرئيسيّة في فوز المنتخب البرازيلي بالبطولة، خاصةً أنه كان يشغل أكثر منْ مركز في كُل مباراة، إضافةً إلى تخصصه في تنفيذ الركلات الحرّة والكراتْ الثابتّه.
وكشف سيزار بوتيغا وكيل أعمال اللاعب أنّ هناك اهتماماً كبيراً منْ عدّة أنديّة أوروبية لضّم كوستا أبرزها ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، لكنْ نادي مانشستر يونايتد كان الأكثر جديّة لضم اللاعب، حيث أرسل فاكساً رسمياً إلى إدارة نادي غريميو البرازيلي يستفسر فيه عن المبلغ المطلوب من أجل التخلّي عن كوستا.
فيما أكدّ بوتيغا أنّ إدارة النادي البرازيلي رفعتْ من قيمة الشرط الجزائي إلى 26 مليون يورو نظير التخلّي عن اللاعب، وهو الأمر الذي اعتبرته إدارة مانشستر يونايتد مبالغٌ فيه، خاصةً أنّ اللاعب لمْ يتجاوز عامه الـ19 بعد.
ويبدو أنّ السير أليكس فيرغسون المدير الفني للمان يونايتد قدْ وجد ضالته بالموهبة دوغلاس كوستا لتعويض غياب النجمْ البرتغالي كريسيتانو رونالدو الذي انتقل مؤخراً إلى نادي ريال مدريد الإسباني بصفقة خياليّة.
 

iroud

عضو
إنضم
18 أفريل 2008
المشاركات
545
مستوى التفاعل
885
مانشستر ديما تكتشف المواهب الجديدة و بلاهي يا خويا في مواضيعك الجاية بدل الخط خاطر يوجع في العينين و تقبل مروري
 

Oussama Sat

عضو نشيط
إنضم
5 أفريل 2009
المشاركات
155
مستوى التفاعل
28
:besmellah1:
أحسن سياسة الانتدبات جيبهم برخص وتبيعهم بأسوام نارية

 

Tiesto12

عضو نشيط
إنضم
7 أفريل 2009
المشاركات
219
مستوى التفاعل
98
sir alex dima yjib fel lmwehebb
 
أعلى