• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

النادي الافريقي: ماذا في لقاء لوشنتر وبن شيخة ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سسسؤؤؤصصص

عضو نشيط
إنضم
26 أوت 2008
المشاركات
280
مستوى التفاعل
341
تتواصل تمارين النادي الافريقي وتحضيراته للموسم الجديد وقد كثف الجهاز الفني من الحصص التدريبية المركزة على الجوانب البدنية حيث شرع الفريق ومنذ صبيحة أمس الاثنين في إجراء حصتين واحدة صباحية والثانية مسائية ويقود نبيل الكوكي التمارين حسب البرنامج الذي سطّره الفني الفرنسي قبل عودته الى مسقط رأسه في نهاية الأسبوع الماضي وهو الذي سيعود غدا الأربعاء الى تونس للانطلاق رسميا في عمله على رأس النادي الافريقي.
إذا كانت التحضيرات قد سجلت مشاركة كل اللاعبين الأجانب (تشالا ـ تراوري ـ أوتوروغو وألكسيس) منذ اليوم الأول فإن كريم العواضي العائد من إصابة تخلّف ويلزمه بعض الوقت كما أن حمزة المسعدي لم يسترجع كل لياقته البدنية ليشارك في التحضيرات الأولى.
في المقابل عاد الهداف يوسف الجندوبي ليشارك منذ البداية وأكيد أن هذا اللاعب بإمكانه افتكاك مكان ثابت في هجوم الافريقي مع بداية الموسم.
توضيح من لطفي الزاهي
اتصل بنا السيد لطفي الزاهي أمين مال النادي الافريقي والمسؤول عن التنظيم وطلب توضيح أمر في خصوص مرافق فريق كرة القدم السابق حسن بعيو والذي كثرت الروايات في خصوص خروجه من النادي الافريقي وأكد بأن السيد حسن بعيو خيّر الخروج ومغادرة الفريق لأسباب خاصة وأن ما تردّد في وسائل الاعلام بأن الفريق قد استغنى عنه لا أساس له من الصحة والكلام طبعا للسيد لطفي الزاهي.
«استجواب» لبـن شيخة
في جلسة دامت ساعة ما بين المدرب الجديد والقديم تحادث عبد الحق بن شيخة مع لوشنتر الذي طرح عديد الأسئلة على المدرب الجزائري حول الطريقة التي يلعب بها الفريق وما هي نقاط قوة وضعف كل لاعب كما طلب الفرنسي من الجزائري ذكرعيوب اللاعبين وأهم ميزاتهم هذا ويذكر أن النادي الافريقي يلعب منذ ثلاثة مواسم ونصف بنفس الخطة التكتيكية أي من عهد بارتران مارشان (4 ـ 3 ـ 3) والغالب على الظن أن الفرنسي سيتّبع نفس الطريقة.
مسلسل يحيى
يتواصل مسلسل وسام يحيى ففي كل يوم تظهر أخبار جديدة وآخر ماجدّ أن لاعب الافريقي تلقى عرضا من ناد فرنسي ينتمي للقسم الثاني وأن التحاقه بهذا الفريق بات متأكدا وأن اللاعب سيمضي العقد بعد لقاء نيجيريا.
رغم أن هداف النادي الافريقي تقابل منذ أيام مع مسؤول كبير وسابق في النادي الافريقي وعده بتقديم عديد المساعدات الهامة إضافة الى حصوله على أغلى عقد مع الافريقي إلا أن يحيى «ركب رأسه» وأصرّ على مغادرة الافريقي..
ماذا عن الورغمي؟
بعد أن توقفت المفاوضات مع النجم الخلادي نتيجة الاهتمام بانتداب المدرب وتوفير السكن له وما شابه ذلك عادت هيئة النادي الافريقي في بحر هذا الأسبوع للتفاوض مع النجم الرياضي الخلادي لأجل انتداب الظهير الأيسر محمد أمين الورغمي والغالب على الظن أن هذا الموضوع سيتمّ حسمه خلال هذا الأسبوع وربما قبل تحول الفريق الى تربص عين دراهم الذي سينطلق يوم الرابع والعشرين من جوان الحالي.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى