اخبار الترجي لحظة بلحظة

aopen2008

عضو فعال
إنضم
22 ماي 2008
المشاركات
309
مستوى التفاعل
223
هيئة الترجي قررت أن تنطلق التحضيرات للموسم الكروي يوم 22 جوان الجاري أي مع إنطلاق الاسبوع القادم.. لكن ظلّت حالة الطوارىء على أشدّها داخل الهيئة تحسّبا لتقديم موعد البطولة الى يوم 26 جويلية

خاصة وأن بعض الاطراف داخل المكتب الجامعي تصّر على أن يقع تقديم موعد البطولة الى يوم 26 جويلية القادم وهو ما قد يشهد بعض التوتّر مع جلّ الاندية التونسية.

الترجي متشبّث بموعد 9 أوت
هيئة الترجي الرياضي متشبثة بأن يكون موعد انطلاق البطولة يوم 9 أوت وهو الموعد الذي أعلنه المكتب الجامعي من البداية وهذا الموعد اتفقت عليه جلّ الأندية التونسية والتي رفضت تقديم البطولة الى موعد 26 جويلية وإذا ما أصّر المكتب الجامعي على الموعد الاخير فإن النيّة تتجّه الى تقديم موعد التمارين وإنطلاق التحضيرات.

لقاء خاص بين المؤدب وإينرامو بعد مباراة نيجيريا
من المنتظر أن يجمع لقاءخاص بين رئيس الفريق حمدي المؤدب والمهاجم مايكل إينرامو بعد مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره النيجيري حيث علمنا بأن رئيس الفريق السيد حمدي المؤدب سيضع النقاط على الحروف مع اللاعب فإمّا تمديد العقد الذي ينتهي يوم 31 ديسمبر 2009 الى نهاية جوان 2010 أو الرحيل وجلب عرض يليق بقيمة اللاعب والترجي الرياضي في نفس الوقت ويبقى الاحتمال الثاني هو الاقرب لأن رغبة مايكل إينرامو في تغيير الأجواء كبيرة جدّا.

مايكل ينصح بمهاجم نيجيري بارز
مايكل إينرامو نصح بعض الاطراف في الترجي بضرورة إنتداب مهاجم نيجيري شاب وبارز وسيعطي مايكل إينرامو التفاصيل لرئيس الفريق حمدي المؤدب خلال الجلسة الخاصة التي ستجمع بين الطرفين قريبا.

البنزرتي يلغي المشاركة في بطولة شمال إفريقيا
فوزي البنزرتي طلب من مسؤولي الترجي وفي ظلّ الالتزامات العديدة إلغاء المشاركة في بطولة شمال إفريقيا خاصة وأن الترجي سينافس رابطة الابطال الافريقية وأيضا البطولة العربية هذا الى جانب البطولة المحلية وكأس تونس.

هذه القائمة الأولية للراحلين
حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن القائمة الأولية للاعبين الراحلين تضّم كل من أمين اللطيفي، وسام البكري، سيف الله المحجوبي، سامح الدربالي، صالح مزالي، نوفل اليوسفي، إدغار لوي، كونان وربما بعض اللاعبين الآخرين.

عرض خليجي لبيانفوني
هنري بيانفوني مهاجم الترجي قد يكون بدوره من ضمن الراحلين عن الترجي خاصة وأنه تلقى عرضا خليجيا هاما وكبيرا قد يجعل الهيئة توافق على تسريحه بعد العودة ومباشرة التمارين.

تحسين وضعية الدراجي والاحتراف في الموسم القادم
أسامة الدراجي أصبح من أكثر اللاعبين المطلوبين في تونس هذا اللاعب المتميز لقي الصد من رئيس الفريق حمدي المؤدب ومثلما أشرنا الى ذلك في أعدادنا السابقة لحاجة الترجي الى خدماته في الموسم القادم وقد وعد رئيس الترجي حمدي المؤدب بمزيد تحسين وضعيته نحو الأفضل هذا كما وعد المؤدب الدراجي بالاحتراف في نهاية الموسم القادم أي بعد التتويج برابطة الابطال الافريقية.

أحمد سعد والجباري يقتربان
حسب آخرالأخبار على مستوى الإنتدابات فإن اللاعب الليبي أحمد سعد الذي كنا أشرنا إليه بأعدادنا السابقة ومهاجم النادي البنزرتي وجدي الجباري إقتربا من الإنضمام للترجي الرياضي وذلك بنصيحة من المدرب فوزي البنزرتي.

الزوابي وخليفة من تحصيل الحاصل
الحارس محمد الزوابي والمهاجم صابر خليفة باتت عودتهما للفريق من تحصيل الحاصل لرغبة الهيئة في التعويل على خدماتهما بعد تألقهما مع فريقيهما في الموسم الفارط فالزوابي يمكن له تأطير الحارس العربي الماجري أمّا صابر خليفة فإضافته ستكون هامّة لخطّ الهجوم.

لاعبون من السي.آس.آس على الخط
الترجي مازال يتفاوض قصد الفوز بخدمات لاعبين في النادي الصفاقسي يتمتعان بالكثير ليقدمانه للفريق وسنكشف عن الاسمين في الايام القادمة.

هل ذاب جليد الخلافات بين زعيّم والهيئة؟
كمال زعيم التقى مؤخرا ببعض مسؤولي الترجي كما كان حاضرا في حفل عقد قران ابنة رئيس الفريق حمدي المؤدب وهو مؤشر هام يؤكد بأن جليد الخلافات بين اللاعب وهيئة الترجي بدأ يذوب خاصة أن زعيّم أكد مرارا بأن حبّه للترجي وحلمه بالعودة لفريقه لم تمح من مخيلته.

عناية خاصة بالقربي
بعد الحملة الموجهة ضدّه من قبل بعض الاطراف التي شكّكت في مردوده وآدائه مع المنتخب في لقاء الموزمبيق وبعد تأكيد البعض بأن المدرب كويلهو غاضب على آداء خالد القربي فإن هيئة الترجي والمدرب فوزي البنزرتي أوليا عناية خاصة بهذا اللاعب واتصلوا به للاستفسار عمّا يقال حوله من أجل الرفع من معنوياته.

الاصاغر يتوّجون أمام النجم!
توّج أصاغر الترجي الذين تألقوا في دورة جنوب افريقيا أمام أقوى الاندية العالمية بكأس تونس أمام النجم الساحلي بضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت القانوني للمقابلة على نتيجة التعادل ويأتي هذا التتويج ليؤكد ثمرة المجهودات الجبّارة التي يبذلها المسؤول عن الاصناف الشابة أحمد بوشماوي

حادث مرور خطير للبكري
تعرض مدافع الترجي وسام البكري إلى حادث مرور خطير في فرنسا وهو الآن يرقد بإحدى المستشفيات الخاصة هناك البكري كان إلى جانب أحد أصدقائه الذي كان يقود السيارة التي تعرضت للحادث . تمنياتنا بالشفاء العاجل للاعب وسام البكري.​

 

maoudha

عضو فعال
إنضم
15 جويلية 2008
المشاركات
472
مستوى التفاعل
539
مشكووور أخي على هذه المعلومات واصل في مدنا بآخر أخبار الترجي وبرنامج التحضيرات لهذه الصائفة إن أمكن ذلك مع الشكر مجددا
 

bou7midest

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2009
المشاركات
1.566
مستوى التفاعل
2.333
مشكور على المتابعة .. و ان شاء الله الترجي من حسن الى احسن.:satelite:
 

i love tunisia

عضو مميز
إنضم
2 ماي 2008
المشاركات
1.301
مستوى التفاعل
1.485
خبر اخر. البطولة العربية للعام المقبل الغيت بسبب كثافة المقابلات الدولية لنهئيات كأس العالم وافريقيا
المصدر هو الجزيرة الرياضية
 
أعلى