الى كل من يطلب استشارة حول ادوية

الموضوع في 'الاستشارات الطبية' بواسطة pharma+, بتاريخ ‏17 جوان 2009.

  1. mzazki

    mzazki عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1.775
      11-08-2009 20:24

    الف شكر لك من القلب

    اخي الكريم اصابتني خلال الايام الفارطة حالة متكررة من الدوخة البسيطة ولقد وصف لي الطبيب دواءا يحمل هذا الاسم: Témesta 1mg


    الى حد الان الامور طبيعية.. لكن ما حدث في الصيدلية ان الصيدلاني بمجرد قراءته لاسم الدواء ابدى ردة فعل غريبة.. وسألني هل الدواء لي ام لا واخذ يدقق في الوصفة...

    سؤالي هو ما تفسيرك لذلك؟ وهل أن وصف هذا الدواء يعني ان حالتي خطيرة...

    (رجاءا الاجابة بالعربية)
     

  2. NOURI TAREK

    NOURI TAREK مراقب منتدى الأخبار الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    51.297
    الإعجابات المتلقاة:
    55.249
      11-08-2009 20:44

    :wlcm:


    و هل من مضاعفات جانبية تستحق الذكر ؟

    :satelite:
     
  3. pharma+

    pharma+ مراقب منتدى الاستشارات الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2009
    المشاركات:
    5.687
    الإعجابات المتلقاة:
    8.183
      12-08-2009 00:04
    السؤال و عملية التدقيق في الوصفة بالنسبة لبعض الانواع من الادوية امر عادي وروتيني في مهنة الصيدلة فلا داعي للقلق.
     
    1 معجب بهذا
  4. pharma+

    pharma+ مراقب منتدى الاستشارات الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2009
    المشاركات:
    5.687
    الإعجابات المتلقاة:
    8.183
      12-08-2009 00:07
    il n'ya pas d'effets indesirables a part une coloration foncee des selles. mais il faut espacer de 2heures ou plus la prise d'autres medicaments car le charbon active diminue l'absorption des medicaments.
     
    1 معجب بهذا
  5. المرعب

    المرعب عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    218
    الإعجابات المتلقاة:
    250
      13-08-2009 22:50
    أرجوكم محتاج أن أعرف هل الدواء normocardial له مضاعفات على القلب أم أنه دواء عادي لا يضر القلب أرجو الرد في أقرب وقت وشكرا
     
  6. mehrez01

    mehrez01 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جويلية 2008
    المشاركات:
    361
    الإعجابات المتلقاة:
    53
      14-08-2009 18:53
    :besmellah1:
    اخي الدكتور لدي اشتشارة
    لو ممكن ان تدلني على مرهم يخفي او يزيل الخباش من الوجه مع العلم ان الخباش منذ الصغر
    قالو لي ان nivea soft جيد هل هذا صحيح
     
  7. pharma+

    pharma+ مراقب منتدى الاستشارات الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2009
    المشاركات:
    5.687
    الإعجابات المتلقاة:
    8.183
      14-08-2009 22:08
    اخي هذا الدواء مخصص لبعض امراض القلب وضغط الدم فكيف له ان يضر القلب.
     
  8. pharma+

    pharma+ مراقب منتدى الاستشارات الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2009
    المشاركات:
    5.687
    الإعجابات المتلقاة:
    8.183
      14-08-2009 22:11
    ce produit que tu a citer n'est pas un medicament.
    c'est un produit cosmetique pour hydratation de la peau seche et n'a aucune relation avec les cicatrices.
    pour les ancienne cicatrices la seule solution efficace a ce moment est la chirurgie estetique.
     
  9. mehrez01

    mehrez01 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جويلية 2008
    المشاركات:
    361
    الإعجابات المتلقاة:
    53
      14-08-2009 23:25
    لو ممكن ان تدلني علي اقرب مشتشفى او طبيب خاص يقوم بهذه المهمة
    و لو ممكن كم التكلفة
     
  10. fakhrii08

    fakhrii08 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    986
    الإعجابات المتلقاة:
    47
      16-08-2009 03:55
    :besmellah1:
    اريد دواء لتكثيف شعر اللحية
    لحيتي خفيفة الشعر و هنالك مناطق فارغة فيها
    فمنضلكم اريد دواء لهذه المشكلة:kiss:
    :satelite:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...