ميسى وأنيستا أفضل من رونالدو وكاكا

bilel2010

نجم المنتدى
إنضم
12 أوت 2008
المشاركات
1.974
مستوى التفاعل
1.318
:besmellah1:
تيتو فيلانوفا، مساعد بيب جورديولا كان أمس فى بينيا انجويرا الصناعية التى عقدت فى مدرسة برشلونة، حيث أستعرض بعد الأطفال مهارتهم فى طرح الأسئلة على تيتو، وأبدى منهم مهارة فائقة، وقد تحدث فيلاتوفا عن بعض ما يخص جوانب الفريق الحالى.

فقد بدأ بالحديث عن صفقات مدريد لها الموسم، حيث قال: "ريال مدريد لسنا خائفين منهم، هم يجرون تعزيزات بعد ما أصابهم فى الموسم الماضى، ومجئ رونالدو وكاكا لهم أمر جيد، لكننا نمتلك أفضل لاعبى الوسط أنيستا، وأفضل لاعب فى المنظقه ميسى، وهما أفضل من رونالدو وكاكا فى رأى".

كما أشاد فيلانوفا بأداء إيتو حيث قال: "لقد قدم موسم جيد، أتمنى بقاءه، لكن ففى عالم كرة القدم لوكلاء اللاعبين واللاعبين ذاتهم أراء مختلفه ومصالح معينه"، كما أضاف: "تمنينا لو حصد إيتو لقب البتشيتشى، لكن فورلان جد وحصل عليه بنهاية الأمر".

وتحدث تيتو عن الإنتقالات والأسماء المطروحة، فقد تحدث عن ربيرى وفيا وابراهيموفيتش، حيث قال عن ربيرى: "هو لاعب جيد جداً ونريده أن يلعب معنا، لكن لا أعتقد أن البايرن سيفرط فيه".

وتحدث فيلانوفا عن بعض الأحداث التى ضدارت هذا الموسم، فبدأ بهدف بويول فى مدريد مباراة 6-2، حيث قال ان هذا الهدف مدروس وانه ناتج عن استراتيجيه مدروسة.

وقال فيلانوفا ان مثله الأعلى هو بيرنند شوستر مدرب الريال السابق، وقد قال عن لاعبى البرسا: "لقد ساعدونا كثيراً، وبذلوا جهداً كبيراً معنا"، وقال عن جورديولا انهم دائماً ما يتعلمون منهم الجديد.

وأخيراً وجهه كلمة للأطفال حيث قال لهم: "أنسوا الصحافة، المال، السيارات، وكل تلك الأشياء، ركزوا على اللعب والمرح".


 
مشكور اخي اما هالمساعد والله لا يعرف الكورة النفخة وصلت بيه باش يطيح من قيمة عباد قالك ميسي وانيستا خير من رونالدو و كاكا مالا تو تشوف بعينك العام الجاي وتحكم viva madrid
 
طبعا و بدون شك كسافي و انياستا أفضل ثنائي وسط ميدان في العالم .
 
hh mala c vrai iniesta w messi mla3bya w kawarjiya ama cristo w kiko ya3mlou la3jeb
 
:besmellah1:
عندو حق كي قال ركزو عاللعب
اما لا يمكن أن تصح المقارنة الآن
نستناو العام الجاي و نتفاهمو.
Forza
Real Madrid
 
MATNAJEMCH TKAREN BINATHOUM KOUL WAHED fihoum 3andou emtiyazatou w des criters specifique 5assa beeh ama ahsen mla3biya fil 3alem sans discussion
:kiss::kiss::kiss::kiss::kiss:
 
يححححححححححححححححححححححلم
 


http://imagik/uploads/72705



ميزال بكري توى يلعبو ضد بعضهم و يشوف شكون خير
 
أعلى